شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر طعنا بجازان، أعلنت وزارة الداخلية اليوم تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة جازان. وذكرت الداخلية أن الجاني حسين بن ناصر بن حسن الشريف .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر طعنا بجازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر طعنا بجازان

أعلنت وزارة الداخلية اليوم تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة جازان.

وذكرت الداخلية أن الجاني حسين بن ناصر بن حسن الشريف – سعودي الجنسية – أقدم على قتل علي بن جبران بن محمد حلل – سعودي الجنسية – وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات متفرقة في جسمه مما أدى إلى وفاته، بسبب خلاف بينهما.

وأضافت أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعًا، وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / حسين بن ناصر بن حسن الشريف – سعودي الجنسية – يوم الخميس بتاريخ 9 / 1 / 1445 هـ الموافق 27 / 7 / 2023م بمنطقة جازان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر طعنا بجازان وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الحراجية

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، جهود الأجهزة المعنية بتنفيذ الأنشطة الخاصة بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية الحراجية التابعة لمركز قوص.

حيث شاركت مديرية الصحة والسكان بعدد من القوافل الطبية استفاد منها 3897 مواطن، ونفذت مديرية التموين قوافل بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتلقي طلبات تصحيح البطاقات التموينية لعدد 90 أسرة، بينما نفذت مديرية الشباب والرياضة أنشطة رياضية استفاد منها 365 شاب وفتاة.

وشاركت مديرية الأوقاف بعدد من القوافل والندوات التوعوية استفاد منه 140 مواطن، ونظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر استعراض الخدمات المالية وغير المالية واستفاد منه 240 مواطن.

كما قامت مديرية القوى العاملة بتسجيل أسماء الشباب الراغبين في إيجاد فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، و ذوي الهمم، وكذا تسجيل الراغبين في التدريب المهني علي مهن مختلفة، وعقد ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية بشأن "مخاطر الحريق" والتي استفاد منها 37 مواطنا، ونظمت مديرية الزراعة بقنا، ندوة إرشادية زراعية لعدد 35 مزارعا.

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بتلقي طلبات تكافل وكرامه، وبطاقات الخدمات المتكاملة، فضلا عن تنفيذ ندوات وبرامج توعويه عن مشروعات التمكين الاقتصادي، و تنميه الأسرة والتي استفاد منها 1100 مواطن.

كما نظمت وحدة السكان بديوان عام المحافظة عدد من الندوات التثقيفية استفاد منها 400 مواطن، وقامت الوحدة المحلية بحملات نظافة استفاد منها 8600 مواطن.

كما قامت مديرية التربية والتعليم بعقد عدد من الندوات والفعاليات استفاد منها 67 مواطنا، ونظمت هيئة قصور الثقافة ندوات ثقافية استفاد منها 119 مواطن، كما نظمت مكتبة مصر العامة انشطة ترفيهيه وثقافيه استفاد منها 235 مواطن.

ونظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوة توعيه عن ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي لعدد260مواطن.

كما شاركت مديرية الطب البيطري بتنظيم قوافل بيطرية وندوات إرشادية لعدد 257 مواطن، فيما قامت هيئة محو الأمية و تعليم الكبار بعمل امتحانات فورية وندوات لعدد 200 مواطن، ونظمت هيئة الإسعاف المصرية دورات تدريبية توعوية لعدد 60 طالبًا.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بفلبيني قتل مواطن في الشرقية
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا في باكستاني لتهريبه الهيروين إلى المملكة
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية بقرية دندرة
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن قصاصا وتكشف عن اسمه وجريمته
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الحراجية
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الحراجية
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في حائل
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة الرياض