شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوتين يتحدث عن أهم المشاريع الروسية في مصر فيديو، تحدث الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن مجموعة من المشاريع العملاقة التي تنفذها روسيا في مصر، وعلى رأسها المفاعل النووي في .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين يتحدث عن أهم المشاريع الروسية في مصر (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين يتحدث عن أهم المشاريع الروسية في مصر (فيديو)

تحدث الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن مجموعة من المشاريع العملاقة التي تنفذها روسيا في مصر، وعلى رأسها المفاعل النووي في منطقة الضبعة المصرية.

وقال الرئيس الروسي خلال الجلسة الافتتاحية لقمة "روسيا - إفريقيا" في مدينة سان بطرسبورغ الروسية: "في المستقبل القريب في مصر في منطقة قناة السويس سوف يطلقون منطقة صناعية روسية، من المقرر توزيع البضائع المنتجة هناك في جميع أنحاء إفريقيا".

وتابع بوتين: "في مصر تحدثت مع الرئيس السيسي، وأتمنى أن نفتتح منطقة صناعية روسية في منطقة قناة السويس في المستقبل القريب. ونتوقع أن يتم هذا العام إنشاء أول مرافق الإنتاج الصناعية في المنطقة، وفي المستقبل سيتم تصدير البضائع المنتجة في جميع أنحاء إفريقيا".

كما أشار بوتنين إلى أن العديد من الشركات الروسية تعمل في مجال تطوير حقول النفط والغاز في الدول الإفريقية بما فيها مصر والجزائر، كما أن شركة "روس أتوم" الروسية تبني محطة للطاقة النووية في مصر.

المصدر: RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين يتحدث عن أهم المشاريع الروسية في مصر (فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو

نواف السالم

ظهر قائد نادي النصر الأسطورة كريستيانو رونالدو رفقة نجله كريستيانو جونيور في أحدث ظهور لثنائي الفريق الأصفر .

واستعرض مقطع فيديو ، النجم البرتغالي وهو يتحدث رفقة نجله خلال وجبة الإفطار ، عن يومه وعن التمارين الرياضية التي سيؤديها جونيور على مدار اليوم .

وقال رونالدو : ” سنبدأ بتمارين رفع الأثقال ومن ثم تمارين الحصيرة ثلاثة مجموعات ، وسنؤديها بشكل متزامن أنت على جهاز المشي وأنا بالقرب منك ” .

وفي نهاية الحوار أكدت جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي على أن رونالدو يتابع تمارين جونيور بشكل كبير حتى يصبح مثله تمامًا .

وفي سياق متصل ، تعافى كريستيانو رونالدو من العدوى التي داهمته قبل لقاء الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة ، ومن المتوقع أن يشارك مع فريقه أمام الاتفاق ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726686368168.mp4

مقالات مشابهة

  • بوتين يتفقد مصنعا للطائرات الانتحارية.. سينتج 1.4 مليون مسيرة (فيديو)
  • بوتين: القوات الروسية ستتزود بـ 1.4 مليون طائرة دون طيار هذا العام
  • أول روبوت سعودي يتحدث عن الهلال..فيديو
  • بوتين: روسيا ضاعفت إنتاج الأسلحة وطورت خصائصها استناداً إلى التجارب العسكرية
  • بوتين: القوات المسلحة الروسية ستتزود بـ1.4 مليون طائرة مسيرة هذا العام
  • سمكة قرش عملاقة تعلق بشباك الصيادين في سخالين الروسية
  • عبدالله الودعاني يتحدث عن تكاليف الزواج ..فيديو
  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو
  • «الدفاع الروسية»: إسقاط 7 مسيّرات أوكرانية فوق منطقة بريانسك