نفى الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع الفيديو، الذي يقدمه أحد المُذيعين، مؤكدا فيه أن «حلمي» يحث على المشاركة بتطبيق لربح الأموال.

وعلق أحمد حلمي على المقطع، موضحا أن المقطع عار تمامًا من الصحة، وأنه لم يقم بعمل مثل هذه المقاطع، ولم يتحدث بهذه اللهجة الموجودة بالفيديو، معلقًا: «ده كلام فاضي، وده فيديو غريب جدا وكان لازم أرد عليه».

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Helmy‎‏ (@‏‎ahmedhelmy‎‏)‎‏

أحمد حلمي يقع في فخ الذكاء الاصطناعي

وخلال الأيام الماضية، وقع الفنان أحمد حلمي، في فخ المقاطع المُعدلة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، بعدما تداول العديد من الرواد مقطع فيديو له، وهو يحث الجمهور المصري على الاشتراك في أحد التطبيقات، مقابل ربع من 500 لـ 1500 دولار يوميًا، دون أن يسرد التفاصيل أو الشروط، ما تسبب في العديد من التساؤلات حول هذا المقطع المثير للجدل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي إنستجرام أحمد حلمي أخبار أحمد حلمي أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش

كشف تاجر مواد مخدرة، تم ضبطه في كمين لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل اتجاره بالممنوعات، وسقوطه وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، بمنطقة عين شمس، وقال المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه تحصل على المخدر من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث، حيث يتولى ترويج المضبوطات بين زبائنه من المتعاطين، في عدة مناطق بالقاهرة.

وذكر المتهم السابق اتهامه في عدة قضايا، أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، حيث يتواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن لقاءهم، واعترف بتخزين المخدر بمسكنه، تمهيدا لترويجه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


سقط المتهم في قبضة رجال المباحث، بعد ورود معلومات لأجهزة الأمن بالقاهرة، تشير إلى تورط مسجل خطر في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من الحشيش بين عملائه.
تم رصد تحركات المتهم، وإعداد عدة أكمنة، أسفر إحداها عن ضبطه، وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يرد على مُمثل دولة من الجوار: كلام وضيع!
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • وزير التموين ضيف «كلام في السياسة» غدا
  • أحمد علي: تجربة استثنائية مع أسود الرافدين وآمال المستقبل
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • «اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»
  • ‎مقطع مريب لهاريس وهي تبدو سكرانة مع اقتراب الانتخابات بأمريكا .. فيديو
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي