شنت رئاسة مركز ومدينة طنطا في محافظة الغربية، حملة موسعة لتحديد تعريفة الركوب لجميع التكاتك الموجودة بالمدينة وقرى المركز والتى تم تحديدها بالسعر الموحد على كل توك توك، وهي 5 جنيهات فقط وذلك بناءً على توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.


وشارك في الحملة الدكتور محمود عيسي رئيس المدينة، ورجال الشرطة، ولجنة المتابعة الميدانية وألزمت الحملة السائقين بكتابة التعريفة المقرره  داخل مدينة طنطا وقراها بقيمة 5 جنيهات فقط لا غير على زجاج التكاتك بأستيكر واضح وظاهر، وإلا سيعرض نفسه للمسائلة القانونية بمخالفة تعريفة الركوب المقرره، مناشدًا المواطنين بالالتزام بدفع أجرة التوك توك 5 جنيهات فقط لا غير.

وأكد رئيس المدينة  أن تحديد تعريفة ركوب التوك توك تتم من اجل التصدى لأى أشكال للخروج عن القانون مشددًا على أهمية التواجد الميداني في الشوارع لمراقبة تعريفة الركوب الخاصة بالتكاتك والإلتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الألتزام بالتعريفة الجديدة التعريفة الجديدة التوك توك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية رئيس المدينة توک توک

إقرأ أيضاً:

ما هي المدينة الأكثر ملاءمة للعيش لعام 2024؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تُوّجت العاصمة النمساوية فيينا بأنها الأكثر ملاءمة للعيش في العالم ضمن القائمة السنوية الصادرة عن وحدة الاستخبارات الاقتصادية (EIU)، الأ{بعاء.

قامت وحدة الاستخبارات الاقتصادية، وهي منظمة شقيقة لمجلة "الإيكونوميست"، بتصنيف 173 مدينة في جميع أنحاء العالم بناءً على عدد من العوامل المهمة، بما في ذلك الرعاية الصحية، والثقافة، والبيئة، والاستقرار، والبنية التحتية، والتعليم.

فيينا: أفضل مدينة للعيش في العالم للعام 2024. Credit: Emmanuele Contini/NurPhoto/Getty Images

وتصدرت فيينا القائمة للعام الثالث على التوالي، حيث حصلت على درجات "ممتازة" في أربع من أصل خمس فئات، وقد تم تصنيف المدينة في مرتبة أدنى بالنسبة للثقافة، والبيئة، بسبب النقص الواضح في الأحداث الرياضية المهمة.

درجات مثالية حلت العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في المركز الثاني مرة أخرى، حيث حققت أعلى الدرجات في فئات الاستقرار، والرعاية الصحية، والتعليم، والبنية التحتية.Credit: Alexander Spatari/Moment RF/Getty Images سجلت زيورخ، وهي أول مدينة سويسرية في القائمة، نتائج قوية في فئتي التعليم والرعاية الصحية.تصوير: Gaetan Bally/Zürich Tourismus

وحلت العاصمة الدنماركية كوبنهاغن مباشرة بعد العاصمة النمساوية، محتفظة بمركزها الثاني، فيما تقدمت مدينة زيوريخ السويسرية من المركز السادس إلى المركز الثالث في القائمة.

وكانت ملبورن الأسترالية واحدة من أربع مدن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حجزت مكانًا لها في المراكز العشرة الأولىCredit: Tourism Australia

وتراجعت مدينة ملبورن الأسترالية من المركز الثالث إلى الرابع، فيما تعادلت مدينة كالغاري الكندية مع مدينة جنيف السويسرية في المركز الخامس.

كالغاري، كندا: ثالث أكبر مدينة في كندا، تتقاسم مع جنيف المرتبة الخامسة كخامس أفضل مدينة ملائمة للعيش في العالم.Credit: David Kotsibie/Tourism Calgary

وتشاركت كل من فانكوفر الكندية وسيدني الأسترالية بالمركز بالسابع. 

سيدني، أستراليا: كانت سيدني واحدة من مدينتين أستراليتين وصلتا إلى المراكز العشرة الأولى، حيث تعادلت في المركز السابع مع فانكوفرCredit: Karen Gallagher/Tourism Australia

واحتلت مدينتا أوساكا اليابانية وأوكلاند النيوزيلندية المركز التاسع.

أوكلاند، نيوزيلندا تعادلت في المركز التاسع مع أوساكا اليابانية على مؤشر ملاءمة العيش العالمي لوحدة الاستخبارات الاقتصادية (EIU) لمعظم المدن في العالم.Credit: wesley1336/iStockphoto/Getty Images وكانت أوروبا الغربية هي المنطقة الأفضل أداءً هذا العام، حيث احتلت أربع مدن، بما في ذلك مدينة جنيف السويسرية، المراكز العشرة الأولى.Credit: bloodua/iStockphoto/Getty Images

وبينما كان أداء أوروبا الغربية جيداً، حيث سجلت 30 مدينة متوسط ​​درجات بلغ 92 من أصل 100، شهدت المنطقة انخفاضاً عاماً في درجات الاستقرار، وهو ما يُعزى إلى تزايد حالات الاحتجاجات والجريمة.

مقالات مشابهة

  • «مواهبنا مستقبلنا» تُحيي غداً احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة
  • إزالة عربة طعام متحركة من أمام مبنى "تجارة طنطا"
  • ما هي المدينة الأكثر ملاءمة للعيش لعام 2024؟
  • طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على المهد ووادي الفرع
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • يونامي ترحب بانتخابات الإقليم
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • مركز الأرصاد ينبه من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"