شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما بين الأهلي والزمالك وبيراميدز إلى أين سينتقل نجم منتخب مصر؟، يتنافس الثلاثي، بيراميدز والأهلي والزمالك، خلال الفترة الأخيرة على ضم أحد نجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوفهم بالموسم الجديد،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

. إلى أين سينتقل نجم منتخب مصر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.. إلى أين سينتقل...

يتنافس الثلاثي، بيراميدز والأهلي والزمالك، خلال الفترة الأخيرة على ضم أحد نجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوفهم بالموسم الجديد.

الأهلي ينسحب من التعاقد مع بوبو

ودخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب محمد رضا الشهير بـ بوبو، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر اف سي، لكن إدارة المارد الأحمر قد تراجعت عن إتمام الصفقة.

أسباب انسحاب الزمالك من صفقة بوبو

وفتح مسئولو نادي الزمالك، خطوط التواصل مع اللاعب محمد رضا بوبو، لكن تراجع عن إتمام التعاقد بسبب عدم القدرة المالية، والازمات التي يمر بها الفارس الأبيض.

بيراميدز يقترب من خطف بوبو

ويقترب مسئولو نادي بيراميدز من التعاقد مع بوبو، وذلك بعد أن دخل في خط المفاوضات مع فيوتشر، وتم الاتفاق على كافة بنود العقد.

الأهلي يتوج بطلا للدوري المصري

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلفب الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، وذلك بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب الدوري حتى النهاية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.. إلى أين سينتقل نجم منتخب مصر؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مدرب أوروجواي السابق: ندمان على عدم تدريب الأهلي.. وهذا أكثر لاعب مصري أتمنى تدريبه

كشف خورخي فوساتي مدرب منتخب بيرو الحالي ومنتخب أوروجواي السابق، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

خورخي فوساتي يشعر بالندم لعدم تدريب الأهلي

وقال خورخي فوساتي، في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الاولي:" ندمان على عدم قبول تدريب فريق الأهلي، وسعيد بتأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي على حساب إسبانيا، ولدي دراية جيدة، بكرة القدم المصرية، حيث تمتلك تاريخا كبيرا في القارة الإفريقية والعالم، وأتابع مبارياتها بشكل منتظم"

واكمل خورخي فوساتي: فاوضتني العديد من الأندية المصرية وليس الأهلي فقط، ولكن الفريق الأحمر كان أول فريق فاوضني وتكررت المفاوضات أكثر من مرة، وتلقيت عروضًا من أندية أخرى، ومفاوضات تدريبي لمنتخب مصر لم تكن مفاوضات رسمية، كان هناك جس نبض فقط".

نجم الأهلي السابق: لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبي الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق لـ الزمالك أمام المقاولون العرب

كما أوضح فوساتي:" لدي علم بفريق الأهلي، هو نادٍ كبير؛ ولديه جماهير كبيرة وكثيرة؛ وهو النادي الأشهر بالنظر لتاريخه وإدارته والبطولات التي يحصدها ويتابعها الملايين من العشاق في مصر والمنطقة العربية، وندمان على عدم تدريبي لفريق الأهلي لأننا لم نتوصل إلى اتفاق، واللاعب المصري الذي أتمنى  تدريبه هو محمد صلاح".

وعن فوز منتخب مصر على إسبانيا، أشار فوساتي: سعيد بفور منتخب مصر على إسبانيا بأولمبياد باريس 2024، وشاهدت المباراة الفراعنة استحقوا التأهل في صدارة المجموعة، ولم يكن أحد يتوقع أن يفوز على إسبانيا، ولكنهم لاعبين مميزين ولديهم مستقبل كبير"

ثم أتم مدرب أورجواي السابق: "أفضل إنجاز لي في مسيرتي التدريبية هو التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا عندما كنت أدرب فريق السد، لأن قطر لم تكن حينها على خارطة كرة القدم الآسيوية وكان هذا إنجاز مميز للفريق ولدولة قطر، وتدريب منتخب قطر كان تجربة مهمة بالنسبة لي".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم الصفقة "السوبر"
  • التاريخ يفتح ذراعيه لـ كولر.. هل يتخطى السويسري رقم جوزيه التاريخي مع الأهلي؟
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري.. هزيمة واحدة للأحمر
  • عاجل.. الأهلي يقترب من ضم نجم المنتخب الأولمبي وهذا مصير كولر
  • ليسوا الأفضل.. شريف حازم يقلل من لاعبي الأهلي
  • نجم الأهلي السابق يهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات.. "ضحكوا على الجماهير"
  • شبانة: الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي.. وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • ترتيب هدافي دوري "نايل".. ثلاثي الأهلي وبيراميدز وبلدية المحلة في الصدارة
  • مدرب أوروجواي السابق: ندمان على عدم تدريب الأهلي.. وهذا أكثر لاعب مصري أتمنى تدريبه