عرفت المقابلة الكروية التي جمعت نادي الكوكب المراكشي ضد نظيره حسنية أكادير مساء أمس الخميس بالملعب الكبير، إنزالا أمنيا ملحوظا خصصت له ولاية الامن 1270 من القوات الأمنية مآزرين بـ600 من القوات المساعدة بالإضافة إلى التغطية المحيطية لمصالح الدرك الملكي، حيث تابع أطوار المباراة حوالي 20000 من الجمهور. ونظرا لأهمية المباراة فقد عرفت مجموعة من التدابير الأمنية الاستباقية مع رصد تشكيلات أمنية قارة ومتنقلة وتسخير كافة الوسائل اللوجيستيكية التي يتم اعتمادها في مثل هذه التظاهرات.

وفي إطار المراقبة الأمنية على مستوى الملعب الكبير، تم إيقاف 14 شخصا من المشجعين، 4 أشخاص من أجل حيازة مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة، وشخصين راشدين من أجل حيازة شهابين ناريين، و7 قاصرين من أجل تسلق سور الملعب الخارجي، إضافة إلى شخص من أجل التحقق من الهوية. وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين الراشدين لتدابير الحراسة النظرية في حين تم تسليم القاصرين إلى ذويهم.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: من أجل

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجه بـرفع جاهزية القوات الأمنية

وجه رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، الثلاثاء، القوات الأمنية بـ"رفع" مستوى الجهوزية أمام "المخاطر التي تهدد البلاد".

وخلال زيارته إلى مقر قيادة العمليات المشتركة في بغداد، أكد السوداني بحسب بيان لمكتبه، أهمية "بذل أقصى الجهود لضبط الأمن في أرجاء البلاد، ومواصلة تعزيز قدرات القوات الأمنية".

وذكر البيان، أن "القائد العام للقوات المسلحة، التقى بعدد من القيادات الأمنية العليا، واطلع على الوضع الأمني في مختلف قواطع المسؤولية العسكرية، وسير تنفيذ الخطط الأمنية، والتحديات التي تواجه الأجهزة والتشكيلات العسكرية، بمختلف صنوفها، ومستوى الجهوزية، لدرء أي مخاطر، وكل ما من شأنه أن يعكر صفو الأمن والاستقرار".

وشدد السوداني على ضرورة  تعزيز قدرات القوات الأمنية "أمام المخاطر التي قد تهدد البلد، في ظل بدء تنفيذ الإعلان المشترك مع الولايات المتحدة الخاص بإنهاء مهمة التحالف الدولي في العراق خلال عام".

وفي وقت سابق من الثلاثاء، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، العميد مقداد الموسوي، لموقع"الحرة" إن "القطاعات الأمنية العراقية، دخلت الإنذار (ج)".

وتصاعدت الأحداث في المنطقة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أطلقت إيران هجوما بالصواريخ ضد إسرائيل.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، الثلاثاء، إن "سلاح الجو يواصل عمله بكامل طاقته، والليلة سيواصل توجيه ضربات قوية في الشرق الأوسط، كما كان يفعل طيلة العام الماضي".

مقالات مشابهة

  • روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • معاقبة أتليتيكو مدريد بسبب شغب "الديربي"
  • القوات الأمنية تدخل الإنذار (ج) استعداداً لأي طارئ
  • السوداني يوجه بـرفع جاهزية القوات الأمنية
  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • الأمن الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر