شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كاسترو يدهش الجماهير بتصريحاته بعد تعادل النصر مع إنتر ميلان، تعادل النصر إيجابيًا أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات المباراة الودية التي جمعت الفريقين في اليابان، موقع المعسكر الإعدادي للعالمي قبل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاسترو يدهش الجماهير بتصريحاته بعد تعادل النصر مع إنتر ميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاسترو يدهش الجماهير بتصريحاته بعد تعادل النصر مع...

تعادل النصر إيجابيًا أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات المباراة الودية التي جمعت الفريقين في اليابان، موقع المعسكر الإعدادي للعالمي قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

كاسترو يدهش الجماهير بتصريحاته بعد تعادل النصر مع إنتر ميلان

وتحدث المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر عقب المباراة متحدثًا عن عدة أمور وكواليس الفريق في الفترة الأخيرة.

الشوط الأول| غريب يرد على ماني وطلب عاجل لإنهاء أزمة النصر

مدرب الشباب يتوعد النصر قبل قمة كأس الملك سلمان للأندية

تابع فيديوهات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وقال كاتسرو: "نحن نطلب من اللاعبين دائمًا حينما نلعب أمام أي فريق في العالم؛ يجب أن يكون النصر هو الأفضل".

وتابع: "يجب أن لا نغفل بأن اللاعبين السعوديين يملكون مستويات عالية، هناك تطور كبير جدًا".

ويواصل: "لا يوجد فرق بيننا وبين أحد، النصر في كل يوم يكسب اسم وسمعة عالمية أكثر، ليس بسبب تواجد لاعبين كبار فقط؛ بل على التنظيم بداخل النادي والمستوى الذي يظهر به الفريق في الملعب".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاسترو يدهش الجماهير بتصريحاته بعد تعادل النصر مع إنتر ميلان وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية

 

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة اتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عن حظوظ الفريقين والفائز بالكرة الذهبية.

خاض ريال مدريد 7 جولات في الدوري الإسباني، انتصر في خمس مواجهات من اصل سبع جولات، ويحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الغد الموافق 29 سبتمبر، على ملعب الميتروبوليتانو على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط.

أول تعليق من نجم الأهلي بعد رحيله الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: إصابة تير شتيجن برباط صليبي.. ماركا: ريال مدريد أمام ألافيس اليوم كارلو أنشيلوتي يحدد الفائز بالكرة الذهبية 


كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ان مواجهات الديربي، دائما ما تكون مشحونة بالشغف والإثارة والرغبة، وخاصة في ملعب اتلتيكو مدريد.

أتم حديثه قائلًا إن اللاعب الفائز بالكرة الذهبية سيكون فينيسوس جونيور، ثم تراجع وقال اتمنى ذلك وادعمه في كل المناسبات، لاعب فارق ومؤثر في كل الأوقات
 

مقالات مشابهة

  • لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يعود لسكة الانتصارات من بوابة أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!
  • كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية
  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته