شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري اليوم، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي في السادسة مساء اليوم على ملعب عكاظ بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية استعدادا .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري.

. اليوم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد...

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي في السادسة مساء اليوم على ملعب عكاظ بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري التونسي المقرر له غدا الجمعة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

ويأتي قرار خوض الفريق لتدريبه الأخير على ملعب عكاظ في ظل انشغال ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية باستضافة مباريات البطولة.

وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من تدريب اليوم للفريق قبل مباراة الغد.

قائمة الزمالك في البطولة العربية

وجاءت قائمة الزمالك في البطولة العربية كالتالي..

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبد الغني- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- محمد طارق- أحمد فتوح- حاتم سكر- أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا- نبيل عماد دونجا- حمدي علاء- محمد حسام بيسو- عمرو السيسي- أحمد سيد زيزو - يوسف إبراهيم أوباما- سيد عبد الله نيمار- أحمد عبد الرحيم إيشو- إبراهيما نداي- محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- ناصر منسي- علي ياسر- محمد صلاح زكي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة ثم يلتقي مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم يواجه النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري.. اليوم وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

 


أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعدادًا للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقال المدير الفني:" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحًا أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا نيجيريا تحقق فوزا هاما على بنين بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيا


وتابع قائلًا:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".


وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.


واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا:" الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • سالم : الأولوية للأهلي‬⁩ في اللعب على ملعب الجوهرة .. فيديو
  • موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني
  • أحمد عيد ينضم لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراة بوتسوانا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة