كشف الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن موقف المصابين من خوض مباراة القمة أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ ايضًا..

موقف نجم مانشستر سيتي المصاب من مباراة ريال مدريد

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل موقعة آرسنال : " أن الثنائي كايل ووكر وجون ستونز خارج القائمة الأساسية لعدم جاهزيتهم للمباراة"

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال 

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة حاسمة أمام آرسنال غدًا السبت ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، فيما تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر فريق أرسنال الذي يلعب بين النجم المصرى محمد الننى، جدول ترتيب الجدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بينما يحتل السيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيب جوارديولا مانشستر سيتي أرسنال الدوري الانجليزي الممتاز أخبار الرياضة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • في غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو
  • واين روني يلقي باللوم على جوارديولا في تراجع أداء إنجلترا بيورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري