هنأ الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج وجميع العاملين بالمديرية اللاعب أحمد عرب لاعب نادي الايمان للمعاقين التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز سوهاج لحصولة على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال وبطولة الجمهورية بمشاركه 34 دولة أقيمت بشرم الشيخ باللجنة البارالمبية .


 

 حيث حصل اللاعب أحمد محمد جمال وشهرته أحمد عرب على الميدالية الذهبية والمركز الأول في ميزان 107 ورافع بنش بمجموع الثلاث محاولات 435 كيلو.

 

وقدم أيضا الدكتور محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة ويسري كفافي وكيل المديرية للشباب التهنئة للاعب ومجلس إدارة نادي الإيمان على هذا الإنجاز الذي يعتبر إضافة كبيرة لمحافظة سوهاج .


 

وفي سياق آخر اختتمت الدورة الرمضانية التي نظمها مركز شباب بندار الرملية التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج فى لعبات الجري والبلياردو وتنس الطاولة وتم توزيع الجوائز على الفائزين في كل اللعبات بحضور لجنة المتابعة من الإدارة بناء على تعليمات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة . 


 

وتهدف الدورة الرمضانية إلى الإحتفال بشهر رمضان المبارك وممارسة الرياضة ورفع مستوى اللياقة لدى اللاعبين والأعضاء وتكثيف الأنشطة الرياضية وتنوعها وجذب فئات أكثر للمشاركة في الأنشطة خلال شهر رمضان ضمن الخطة الداخلية للمركز وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب .  


 

واشار الدكتور محمد فريد شوقي إلى أهمية تنظيم كافة الدورات الرمضانية داخل الهيئات الشبابية والرياضية وأهمية مراكز الشباب والأندية فى جذب فئات أكثر من الشباب للمشاركه فى أنشطة الهيئة المختلفة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحصد الميدالية الذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال الشباب والرياضة سوهاج للمعاقين بوابة الوفد الإلكترونية الشباب والریاضة الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد

تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد، للاعتداء على يد مجهولين بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

 مجهولين يقطعون يد  لاعب نادي السكة الحديد

وأوضحت التحريات الأولية، إصابة لاعب بنادي السكة الحديد، بجرح قطعي متهتك باليد اليسرى وعدد من الكسور، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من قسم شرطة كرداسة، يفيد ببلاغ تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

 محاكمة سعد الصغير بتهمه سب وقذف طليقته برلنتي

كما تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدا السبت ، محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • ندوة توعوية عن الصناعة المحلية بسوهاج
  • تطبيق “زمل” لرعاية الإبل يحصد الميدالية الذهبية في معرض لندن الدولي للاختراعات والتقنية ” IIL EXPO 2024 “
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال