ذكرت تقارير إعلامية أن إسبانيا أصدرت قانونا مثيرا للجدل، يمنح أصحاب المطاعم إمكانية فرض رسوم إضافية قانونية على ضيوفهم، الذين يجلسون في الظل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حكومة الأندلس الإقليمية، والتي تعد من أكثر المقاطعات حرارة في البلاد، منحت المطاعم سلطة تحديد "أسعار مختلفة" للطاولات، اعتمادا على مكان تواجدها، سواء كانت في الشمس أو في الظل.

وقال روبن سانشيز، المتحدث باسم جمعية المستهلكين "فاكوا"، إن المطاعم ستصبح قادرة على فرض رسوم إضافية على الوجبات المقدمة في الأماكن المظللة، طالما تم إبلاغ العملاء مسبقا بذلك.

في المقابل، لن تتمكن المطاعم والحانات من فرض رسوم إضافية مقابل تواجد الطاولة أمام منظر معين، وقد تواجه "تقارير وعقوبات" إذا انتهكت القواعد.

وبموجب القواعد الجديدة، فإن أي تغييرات في السعر يجب أن تكون "واضحة ومرئية"، حيث أن إخبار العميل شفهيا "لن يكون كافيا".

وتسجل الأندلس، الواقعة في جنوب إسبانيا، في كثير من الأحيان درجات حرارة شديدة في جميع أنحاء المنطقة.

وفي عام 2021، سجلت مدينة قرطبة رقما قياسيا بلغ 47.6 درجة مئوية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات حرارة الشمس رسوم إضافية المطاعم إسبانيا قرطبة أخبار أوروبا أخبار إسبانيا مطعم حرارة الشمس رسوم إضافية المطاعم إسبانيا قرطبة

إقرأ أيضاً:

الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس

تمكنت قوات الأمن الإسبانية من تنفيذ عملية مكافحة واسعة ضد الاتجار بالمخدرات على سواحل الأندلس، حيث أسفرت عن ضبط أكثر من 10,000 كيلوغرام من الحشيش واعتقال 15 شخصًا. تمت العملية بالتعاون بين المقاطعات الثلاث: مالقة، قادس، وهويلفا، واستهدفت شبكة إجرامية متخصصة في تهريب كميات كبيرة من المخدرات.

وحسب تقارير الأمن، ضمت العملية حوالي 150 عميلاً، حيث تمركزت الجهود في ساحل هويلفا ونهر غواد الكويفير. لا تزال التحقيقات جارية للكشف عن مزيد من التفاصيل حول الشبكة وطرق تهريبها، مما يشير إلى حجم وتعقيد العمليات التي كانت تُنفذ.

وتُعد هذه الحملة جزءًا من جهود مستمرة من الحرس المدني لمكافحة الاتجار بالمخدرات في المنطقة، وتأتي في إطار التزام السلطات الإسبانية بمحاربة هذه الظاهرة التي تؤثر سلبًا على المجتمع والأمن.

كلمات دلالية الأمن الإسباني السلطات الإسبانية شبكة إجرامية قادس كميات كبيرة من المخدرات مالقة مكافحة الاتجار بالمخدرات منطقة الأندلس وهويلفا

مقالات مشابهة

  • تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت لسبب غريب ..
  • الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • هام للمغاربة الراغبين في السفر إلى إسبانيا.. مدريد تفرض قيودًا جديدة بدءا من اليوم
  • طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.. «اعرفي أسرار المحلات»
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "وزن الظل"
  • طالبة تطعن مُعلمتين وزميلة في مدرستها لسبب غريب!
  • حلفاء الظل
  • من يقف حجرة عثرة ضد استكمال مشروع رباعية الأندلس لوليد سيف وحاتم علي؟
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا