شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل إمبراطورية ميم، العديد من الأحداث، إذ فاجأ «مروان» نور النبوي، شقيقته «مايا» بشراء كلب جديد لها، وأطلقت عليه اسم «زكي»، ما جعل «مختار» خالد النبوي في حالة من الخوف بسببه.

موعد إعادة مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ19 على قناة dmc

ينتظر الجمهور في حاله من التشويق موعد إعادة الحلقة الـ19 من مسلسل  إمبراطورية ميم اليوم على شبكة قنوات dmc، إذ سيكون موعد العرض في تمام الساعة 10:15 صباحًا، والساعة 6:05 مساءً على قناة dmc drama، اما الإعادة فتكون في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا، ثم يأتي عرض الحلقة على منصة watch it بالتزامن مع عرضها على قناة dmc.

أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل إمبراطورية ميم

وجاء في أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل إمبراطورية ميم، حديثًا دار بين «محمود» محمود حافظ و«مختار» خالد النبوي عن تركه للمنزل، إذ نصحه «مختار» بالعودة، ثم انتقل الحديث إلى أبنائه، وكشف عن غضبه بسبب الانتخابات المنزلية التي خسرها أمام نجله «مروان» نور النبوي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم مواعيد عرض إمبراطورية ميم مواعيد إعادة إمبراطورية ميم أحداث إمبراطورية ميم أبطال إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم من مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة