شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاطار العراق قدم 3 طلبات للانتربول لاستعادة “سلوان” من السويد، اكد القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، تقديم 3 طلبات رسمية للانتربول لاستعادة لاجئ عراقي اساء للقران والعلم العراقي في السويد،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاطار: العراق قدم 3 طلبات للانتربول لاستعادة “سلوان” من السويد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاطار: العراق قدم 3 طلبات للانتربول لاستعادة...

اكد القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، تقديم 3 طلبات رسمية للانتربول لاستعادة لاجئ عراقي اساء للقران والعلم العراقي في السويد.

وقال العتبي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن” 3 طلبات رسمية قدمت للانتربول الدولي للمساعدة في استعادة المدعو سلوان وهو لاجى عراقي موجود في السويد واساء لاكثر من مرة للقران الكريم والعلم بشكل اثار سخط كل المسلمين في العالم ومنهم العراق”.

وأضاف، ان” الحكومة السويدية تتعاون مع الانتربول في هذا المجال متوقعا صدور قرار حيال مصير سلوان خلال 3 اشهر من الان”.

واشار الى، ان” العراق ماض في متابعة ملف سلوان خاصة وانه صادرة بحقه عدة مذكرات قبض رسمية بتهم متعددة ما يستدعي اعادته لاكمال المحاكمة”.

وتسبب المدعو سلوان وهو لاجئ عراقي في السويد في اثارة الراي العام الاسلامي خاصة في العراق بسبب الاساءات المتكررة للقران الكريم والعلم”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاطار: العراق قدم 3 طلبات للانتربول لاستعادة “سلوان” من السويد وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من السوید فی السوید

إقرأ أيضاً:

لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد

الاقتصاد نيوز - بغداد

 

اوصت لجنة قوى السوق، التي شكلها رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، بعقد ملتقى عراقي – تركي مشترك في بغداد.    وقالت اللجنة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "لجنة قوى السوق، التي شكلها رئيس مجلس الوزراء بامر ديواني، عقدت اجتماعا بحضور رابطة المصارف الخاصة واتحاد الغرف التجارية ومجلس الاعمال العراقي – التركي واتحاد المقاولين العراقيين، واستضافت اللجنة المستشار المالي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مظهر محمد صالح".   وأضافت، أن اللجنة اوصت بتطوير العلاقات الاقتصادية مع تركيا، من خلال عقد ملتقى عراقي – تركي مشترك برعاية رئيس مجلس الوزراء في بغداد على هامش زيارة وزير التجارة التركي الى بغداد المقررة في شهر تشرين الثاني المقبل".    وركزت اللجنة، على "العمل على دعم انشاء طريق التنمية الدولي بما يساهم في تحقيق قفزة نوعية في النقل الدولي، والصناعة ومساهمة القطاع الخاص وجعل العراق ممراً استراتيجياً بين دول آسيا وأوروبا".   وأشارت اللجنة الى "أهمية حل مشاكل القطاع الخاص العراقي والتركي، التي تتعلق بالتحويلات المالية والكمارك وسمات الدخول وغيرها، بما يساهم في تطوير العلاقات الاقتصادية"، مؤكدة انفتاح اللجنة على جميع قوى السوق العراقي والتركي".

مقالات مشابهة

  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد
  • كاتب صحفي: مصر قوة حكيمة في المنطقة وتسعى لاستعادة الاستقرار
  • الاطار التنسيقي يتحدث عن توقيتات الثأر لنصر الله: أولياء الدم لن يسكتوا
  • سعيا وراء الرشاقة.. مواطن عراقي يفارق الحياة في صالة عمليات سوريّة
  • العدو الصهيوني يقتحم بلدة سلوان جنوب القدس ويُغلق مدخل بلدة العيزرية شرقها
  • الإطار الإيراني:استمرار اغاثة الجنوب اللبناني تنفيذاً لاوامر خامئني ومرجعية النجف
  • إعلام عراقي: انفجارات قرب القاعدة الأمريكية بدير الزور وعلى الحدود السورية