شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة 3 أشخاص غرقاً داخل بئر بهذه المحافظة جراء ماس كهربائي صورة، شمسان بوست خاص لقي 3 أشخاص مصرعهم غرقاً داخل بئر في مديرية 8220;الظهار 8221; شمالي مدينة إب جراء ماس كهربائي .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة 3 أشخاص غرقاً داخل بئر بهذه المحافظة جراء ماس كهربائي (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة 3 أشخاص غرقاً داخل بئر بهذه المحافظة جراء ماس...

شمسان بوست / خاص

لقي 3 أشخاص مصرعهم غرقاً داخل بئر في مديرية “الظهار” شمالي مدينة إب جراء ماس كهربائي أثناء محاولتهم تركيب إضاءة لمساعدتهم في حفر البئر ليلاً.وقالت مصادر محلية إن ضحايا الحادث هم ثلاثة من أبناء مديرية الظهار، كانوا يعملون في حفر بئر في إحدى المزارع في المديرية.وأضافت المصادر أن الضحايا كانوا يعملون ليلاً، وحاولوا تركيب إضاءة لمساعدتهم في الحفر، إلا أنهم تعرضوا لماس كهربائي صعقاً بالكهرباء، وغرقوا داخل البئر.وأشارت المصادر إلى أن الجثث تم انتشالها من البئر، ونقلتها إلى المستشفى، حيث تم الكشف عليها وإعلان وفاتها.وطالبت المصادر الجهات المختصة بضرورة اتخاذ إجراءات السلامة المهنية عند العمل في الحفر، لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة 3 أشخاص غرقاً داخل بئر بهذه المحافظة جراء ماس كهربائي (صورة) وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات

خيم الحزن على أهالى قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية  بعد أن لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقًا في بانيو خاص بمنزلهم،   أثناء استحمامهما واتشحت القرية  بالسواد حزنا على وفاة الشقيقين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين داخل البانيو الخاص بمنزلهم بقرية كفور بلشاي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل البلاغ وتبين وفاة طفلين أشقاء وتوأم، وهم "الحسن والحسين.م.س" يبلغان عامًا ونصف العام، غرقًا داخل البانيو الخاص بمنزلهم، أثناء استحمامهما.

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة طفلين توأم غرقا في البانيو بالغربية.. تحذير من 8 عادات خاطئة
  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الإثنين 1-7-2024م
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • الطارف.. وفاة طفل غرقا بالمنطقة الصخرية بشاطئ النوارس بالقالة
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأحد 30-6-2024م
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الأحد 30-6-2024م
  • السلطات الهندية: مصرع خمسة أشخاص جراء انفجار مصنع للزجاج جنوب البلاد
  • مصرع خمسة أشخاص وإصابة آخرين جراء انفجار مصنع للزجاج جنوب الهند
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م