علق فرج عامر رئيس نادي سموحة علي لاعبي نادي سيمبا التنزاني في مواجهة الأهلي اليوم عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصلالاجتماعي فيسبوك


 

وكتب فرج عامر:"حاله من التعبئة الشديدة  للاعبي وجماهير سيمبا  التنزاني الذي يواجه الاهلي في تنزانيا اليوم الثامنة مساءا بتوقيت مصر في ربع نهائي بطولة ابطال اندية افريقيا يقود هذا الشحن عبد القادر بن شيخة  مدرب الفريق الجزائري ، المباراة قوية وحماسية وسيمبا يعتمد علي الحشد الجماهيري الهائل وحماس لاعبية

وتابع : كولر حذر لاعبي الاهلي وطالبهم بالتركيز ، وحذرهم من ثلاث لاعبين هم اهم نجوم سيمبا اهمهم صانع الالعاب والظهير الايسر  ،ومهاجم الفريق".


 

يواجه النادي الأهلي المصري نظيره سيمبا التنزاني مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسط غياباتمؤثرة بسبب الإصابات وعدم القيد.

يغيب عن الأهلي 9 لاعبين، هم:

محمد الشناوي: حارس المرمى الأساسي، يعاني من إصابة في الكتف.ياسر إبراهيم: مدافع الفريق، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.أليو ديانج: لاعب الوسط، يعاني من إصابة في الكاحل.إمام عاشور: لاعب الوسط، يعاني من إصابة في العضلة الأمامية.وسام أبوعلي: لاعب الوسط، يعاني من إصابة في الركبة.كريم نيدفيد: لاعب الوسط، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.محمد الضاوي كريستو: لاعب الهجوم، يعاني من إصابة في الركبة.عمر كمال: لاعب الوسط، لم يتم قيده في القائمة الإفريقية.محمود الزنفلي: لاعب الوسط، لم يتم قيده في القائمة الإفريقية.

تعد هذه الغيابات ضربة قوية للأهلي، خاصة في ظل صعوبة المواجهة أمام سيمبا، الذي يُعد أحد أقوى الفرق فيإفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاهلى المصري الفريق الجزائري العضلة الخلفية النادي الإهلي المصري جماهير سيمبا التنزاني رئيس نادي سموحة عمر كمال مباراة قوية مباراة اليوم محمد الشناوي نادي سيمبا التنزاني لاعب الوسط

إقرأ أيضاً:

الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب

بغداد اليوم -  بغداد

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، عن اهتمام نادي روما الإيطالي بخدمات لاعب الوسط كالفن فيليبس.

وذكرت الصحيفة ان "روما يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط كالفن فيليبس، الذي يبدو خارج خطط مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا".

وأضافت، أن "النادي الإيطالي، معجب بلاعب خط وسط مانشستر سيتي الذي فقد مكانه في قائمة إنجلترا قبل بطولة أوروبا 2024".

وتابعت الصحيفة أن "المدرب دانييلي دي روسي، يشعر بالقلق بشأن لياقة فيليبس بعد عامين لم يلعب خلالهما بشكل منتظم".

وبدأ فيليبس مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع 4 مباريات في مسابقات أخرى - خلال أول 18 شهرًا من وجوده مع مانشستر سيتي.

وانتقل لاعب وسط ليدز يونايتد السابق البالغ من العمر 28 عامًا، على سبيل الإعارة إلى وست هام منتصف الموسم الماضي، في محاولة يائسة للحفاظ على آماله في المشاركة ببطولة "يورو 2024"، بيد أنه قدم أداء عقيما وحصل على بطاقة حمراء، قبل أن يتم قطع فترة إعارته في وقت مبكر.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • عجائب الكرة المصرية.. واقعة غريبة في مباراة حرس الحدود وسبورتنج