صحافة العرب:
2024-09-22@10:28:58 GMT

أرسنال يهزم برشلونة بخماسية في مباراة مشوقة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

أرسنال يهزم برشلونة بخماسية في مباراة مشوقة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أرسنال يهزم برشلونة بخماسية في مباراة مشوقة، تغلب نادي أرسنال الإنجليزي على برشلونة بطل إسبانيا 5 3، في مباراة مشوقة، اليوم الخميس في لوس أنجلوس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.ولعب .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرسنال يهزم برشلونة بخماسية في مباراة مشوقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرسنال يهزم برشلونة بخماسية في مباراة مشوقة

تغلب نادي أرسنال الإنجليزي على برشلونة بطل إسبانيا 5-3، في مباراة مشوقة، اليوم الخميس في لوس أنجلوس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.ولعب الفريقان بتشكيلتين قويتين، وكان النادي الكتالوني بادئا بالتسجيل عندما افتك المغربي عبد الصمد الزلزولي الكرة من الخصم وقام بانطلاقة رائعة على الرواق الأيسر إلى داخل المنطقة ومرر إلى البرازيلي رافينيا الذي تصدى الحارس آرون رامسدايل لكرته لتتهيأ أمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي تابعها في الشباك.ولكن رجال المدرب ميكيل أرتيتا، ردوا سريعا بعد أن استغل بوكايو ساكا ترويضا سيئا للكرة من المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ليخطفها ويسددها في الشباك (13).واستعاد برشلونة التقدم بعد أن ارتدت الكرة من ركلة حرة نفذها رافينيا من الدنماركي مارتن أوديغارد لتغير مسارها وتخدع رامسدايل (34).وقبل نهاية الشوط الأول، عوض أوديغارد هفوته بعد أن مرر برأسه كرة وصلته من ساكا إلى الوافد الألماني الجديد كاي هافيرتس أمام المرمى تابعها في الشباك.وفي الشوط الثاني، ضرب أرسنال بقوة، وسجل هدفين عن طريق البلجيكي لياندرو تروسار في الدقيقتين 55 و78.وقلص فيران توريس الفارق لبرشلونة قبل دقيقتين من النهاية بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة، لكن البرتغالي فابيو فييرا رد سريعا بعد دقيقة بتسديدة يسارية رائعة اختتم بها خماسية أرسنال.ودخل برشلونة مباراة اليوم بعد أن ألغيت السبت الماضي مباراته الودية مع يوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في صفوف لاعبي النادي الكتالوني.أما أرسنال، فدخل المواجهة بعد خسارته ضد مانشستر يونايتد 0-2 السبت الماضي في نيويورك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرسنال يهزم برشلونة بخماسية في مباراة مشوقة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد أن

إقرأ أيضاً:

من هو معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الأحد؟

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة كضيف ثقيل على نظيره نادي فياريال اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري ضمن لقاءات بطولة الدوري الإسباني.
ويستضيف ملعب السيراميك المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع فياريال لحساب الجولة السادسة من البطولة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة نانت ضد انجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال

وتنقل مباراة برشلونة وفياريال في الليجا عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

معلق مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويتولى علي محمد علي، مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة وفياريال في مشوار الدوري الإسباني لهذه النسخة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • من هو معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الأحد؟
  • دوري أبطال أوروبا: برشلونة يتجرع الهزيمة.. ولا أهداف في مباراة أرسنال وأتالانتا
  • مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × أتلانتا Arsenal vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وأتلانتا Arsenal vs Atalanta اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة أرسنال وأتلانتا Arsenal vs Atalanta اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024