RT Arabic:
2024-07-07@02:20:28 GMT

بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية

أشار الرئيس فلاديمير بوتين خلال اجتماع مع أعضاء مجلس الأمن الروسي إلى أن روسيا تولي الأولوية على الصعيد الخارجي للعلاقات مع بلدان الجوار، وتنطلق في ذلك من مراعاة المصالح المتبادلة.

وقال بوتين خلال الاجتماع: "عند بناء العلاقات مع شركائنا على الساحة الدولية، نتحدث دائما عن حقيقة أن العلاقات مع أقرب شركائنا، مع أصدقائنا، مع جيراننا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا".

إقرأ المزيد بوتين: تربطنا علاقاتنا وطيدة بدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وتابع: "مستوى العلاقات التجارية والاقتصادية والسياسية مع جيراننا ينمو باستمرار ونحن ننطلق دائما من حقيقة أن هذه الاتصالات يجب أن تبنى على أساس المصالح المتبادلة ومراعاتها".

وحضر الاجتماع رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين، ورئيسا مجلسي الفيدرالية فالنتينا ماتفيينكو و"الدوما" فياتشيسلاف فولودين، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين مجلس الأمن الروسي

إقرأ أيضاً:

أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهاي

وأكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال لقائه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش القمة على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة وإنشاء الدولة الفلسطينية لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني.

وركزت أعمال القمة هذا العام على قضايا أمنية واقتصادية، وأكد بيانها على ضرورة إنشاء عالم متعدد الأقطاب يضمن أمن الجميع.

تقرير: زاور شوج

4/7/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء ومصابون في استهداف الاحتلال مدنيين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفحplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 46 seconds 00:46قصف إسرائيلي يدمر بنايات سكنية وسوق الذهب الأثري بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25رصدتها بمسيّرة.. القسام تقصف بالهاون قوات الاحتلال المتوغلة بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31بريطانيا.. أداء حكومة المحافظين في ملف الهجرة غير النظاميةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16الأحزاب البريطانية تراهن على خططها الاقتصادية لاستمالة الناخبينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 11 seconds 02:11قصف إسرائيلي استهدف منزلا بجوار مدرسة للأونروا تؤوي نازحينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «تاسكد إن» تحظى بدعم حاضنة تكنولوجية من "إيتيدا" في منافسة قوية
  • صادرات تركيا إلى دول الجوار تنمو 11.6 بالمئة
  • بوتين يهنئ الرئيس الإيراني الجديد ويأمل في توثيق العلاقات بين البلدين
  • عضو بـ«النواب»: مصر قادرة على إدارة الملفات الخارجية الشائكة باحترافية
  • أردوغان يلمح لاحتمال دعوة الأسد مع بوتين إلى تركيا
  • الرئيس التركي: زيارة بوتين المحتملة إلى أنقرة قد تفتح فصلًا جديدًا في العلاقات التركية-السورية
  • عين تموشنت: إنتشال جثة غريق بشاطئ الهلال
  • أردوغان يعرض وساطته بين بوتين والأسد لبدء عملية تطبيع جديدة بين البلدين
  • أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهاي
  • بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة