بوابة الفجر:
2024-07-06@11:07:46 GMT

مشروع سينمائي هندي ضخم تحضر له شركة Yash Raj Spy

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

تحضر شركة الانتاج السينمائي الهندية الكبيرة Yash Raj Spy لمشروع سينمائي سيكون متشعبا على غرار عوالم الافلام المترابطة ووفق ديد لاين، الفيلم الذي لم يتم تحديد عنوانه للأن، من المقرر أن يشارك في بطولته النجم بوبي ديول، والنجمة عاليا بهات وشارافري واغ.

 

 

 

وكان قد طرح النجم بوبي ديول الصورة الأولى له، للشخصية التي سيجسدها ضمن احداث فيلم " Animal " إلى جوار رانبير كابور،  ونقل موقع "إنديا توداي"، صورة ترويجية نشرها بوبي لشخصيته من الفيلم، وكان وجهه ملطخا بالدماء، عبر صفحته الرسمية على موقع أنستجرام.

 

   الفيلم الأكثر دموية

 

ز تنبأ الخبراء في مجال سينما بوليوود، أن يكون فيلم Animal الجديد للنجم رانبير كابور، الفيلم الاكثر دموية الذي سبق وأن طرح لرانبير في مسيرته المهنية،  ووفق "انديا توداي"، الفيلم الذي من المقرر ان يطرح في الأول من ديسمبر المقبل، سيكون الاكثر دموية لما سيحتويه من مشاهد عنف لم تشهدها بوليوود من قبل.

 

مشاركة أنيل كابور

 

وكان قد أعلن نجم بوليوود القدير أنيل كابور عن شخصيته من فيلم Animal للنجم رانبير كابور، بنشره لصورة من الشخصية التي سيجسدها بالفيلم الجديد.

ونقل موقع انديا توداي الصورة التشويقية التي نشرها انيل كابور لشخصيته من الفيلم المرتقب، حيث يجسد شخصية باسم Balbir Singh.

 

أبطال الفيلم الجديد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود

إقرأ أيضاً:

فيلم جديد بعنوان RIP لبن أفليك ومات ديمون.. هل غيّرا رأيهما في نتفلكس؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بن أفليك ومات ديمون، يتعاونان مجددًا في فيلم جديد، بعنوان "RIP".. هذا ما أعلنته نتفليكس عن عودة إحدى الثنائيات الشهيرة في هوليوود، للعمل معًا.

وبحسب  المنصة: "سيكون فيلم الجريمة والإثارة الجديد RIP، من إخراج الكاتب والمخرج جو كارناهان، وسيتم إنتاج الفيلم بواسطة Artists Equity، وهو الاستوديو الذي أسسه ديمون وأفليك في عام 2022."، ولم يكشف المزيد عن تفاصيل الفيلم.  

وركز الإعلان عن مشروع الفيلم الجديد، على الصداقة التي تجمع بين النجمين منذ الطفولة، والتي تحولت لشراكة فنية لاحقاً: "كان مات ديمون وبن أفليك صديقين منذ أن كانا في المدرسة الابتدائية، والآن ينقلان هذه الصداقة إلى نتفلكس."

وأثمرت الشراكة الفنية بين أفليك وديمون عن فوزهما بجائزة أوسكار أفضل سيناريو عن فيلم "Good Will Hunting" عام 1997، كما شاركا في هذا الفيلم، وظهرا معًا أيضًا في أفلام "Dogma" و"The Last Duel"، بالإضافة إلى "Air" الذي أخرجه أفليك.

والملفت في الأمر  أن بن أفليك ومات ديمون حينما أعلنا عن تأسيس شركتهما للإنتاج السينمائي " Artist Equity" في العام 2022، صرحا بأنهما يسعيان من خلالها لـ "المحاولة للحفاظ على صناعة الأفلام التي باتت تواجه خطرا داهما بسبب ما تقوم  به  منصة نتفلكس"، فهل غير النجمان رأيهما في المنصة؟  

أمريكاالأوسكارسينمانجوم هوليوودهوليوودنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • شاهد: من بوليوود إلى الملاعب.. ألمع نجوم الهند يتألقون في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني
  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • امريكا على موعد مع منافسة بارعة ضد ‫ترامب‬!
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • الحبس لشابين بعد ان ضبط بحوزتهم أكثر من كيلوغرام قنب هندي كانت موجهة بشراڨة
  • توقف حجز قطارات النوم عبر موقع شركة «أبيلا» و«الموبايل أبلكيشن» غدا
  • توقف حجز قطارات النوم من خلال موقع شركة ابيلا والموبايل ابليكيشن بشكل مؤقت
  • فيلم جديد بعنوان RIP لبن أفليك ومات ديمون.. هل غيّرا رأيهما في نتفلكس؟
  • عبد الباسط هندي يرزق بمولودة
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير