يبحث عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء في الوقت الحالي، عن مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة، عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على سيمبا التنزاني.

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، وذلك عقب تصدر ترتيب المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من: «شباب بلوزداد الجزائري - يانج أفريكانز التنزاني - ميدياما الغاني»، ونجح المارد الأحمر في حصد 12 نقطة من 6 مباريات، بواقع 3 انتصارات ومثلهم من التعادلات.

الأهلي

بينما نجح فريق سيمبا في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب احتلال وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر أسيك الإيفواري صاحب الـ11 نقطة، كما نجح الفريق التنزاني في الإطاحة بفريق الوداد المغربي من دور المجموعات، بفضل اكتساح جالاكسي بسداسية نظيفة في الجولة الأخيرة.

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجاءت الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

التصنيف الأول

1- الأهلي.

2- صن داونز الجنوب إفريقي.

3- بترو أتلتيكو الأنجولي.

4- أسيك الإيفواري.

التصنيف الثاني

1- مازيمبي الكونغولي.

2- يانج أفريكانز التنزاني.

3- سيمبا التنزاني.

4- الترجي التونسي.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجاءت مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

مباريات اليوم الجمعة 29 مارس

الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباريات غدا السبت 30 مارس

مازيمبي ضد بترو أتلتيكو، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يانج أفريكانز ضد صن داونز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الترجي ضد أسيك، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والواحدة صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُعد قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا الاهلي صن داونز ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي وسيمبا مباراة الأهلي وسيمبا الأهلي وسيمبا اليوم ربع نهائي دوري ابطال افريقيا مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بتوقیت مکة المکرمة والدوحة بتوقیت القاهرة بتوقیت أبو ظبی فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الريان القطري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين الإثنين، الموافق 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» معقل العالمي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

وكان فريق النصر السعودي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الريان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وستنقل مباراة النصر ضد الريان عبر قناة beIN Sports afc..

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة