قالت الفنانة ريهام حجاج إنها دائما تتجنب رد الإساءة بالإساءة فى ما يخص حياتها الشخصية.

وأضافت ريهام حجاج فى تصريحات إذاعية لبرنامج «كواليس»، مع المذيعة لينة الطهطاوي، على «نجوم إف إم»، أنها ليست ملاك ولكن عند دخولها فى أى نزاعات لا تفضل الإنتقام ولا رد الإساءة بل تكتفي بالدعاء على من تعمد إيذاءها.

واستكملت ريهام حجاج حديثها ، معلقة: "ساعات من كتر أهل الباطل بيعتقدوا أنهم على حق دا بيخليكي تشكي فى نفسك والبوصلة فى الوقت دا بتكون علاقتنا بربنا مع الوقت بنبدء نشوف علامات" .

واستطردت ريهام حجاج،  قائلة: نحن جميعا نخطيء ولكن يجب أن نعترف بأن من الطبيعي أن نخطيء ونعترف دائما،  ولا يفضل التدخل فى الحياة الشخصية لأن هناك الكثير من التفاصيل لا يدركها الجميع لكن يتم الترويج بالإشاعات بشكل مستمر.

وعلى صعيد أخر، قالت ريهام حجاج عن مسلسل «صدفة»: «(صدفة) صعوبتها إنها مجنونة بسبب نشأتها ووالدها الذي لا يريد الاعتراف بها فأصبح عندها خلل نفسي، ولما قرأت الورق وجدت أن رد فعلها للمصائب غريب، وأيضا رغاية زيادة عن اللزوم وشخصية غير متزنة، ولكي يظهر هذا الخلل كان لازم تكون مرسومة بطريقة مختلفة».

 

وأضافت: «هذا رابع تعاون بيني وبين السيناريست أيمن سلامة عملنا (لما كنا صغيرين) و(يوتيرن) و(جميلة) العام الماضي وكانت شخصية مثالية حتى تتكشف الحقيقة في النهاية، وهذا ثالث تعاون بيني وبين المخرج سامح عبد العزيز فقررنا نعمل حاجة مختلفة واخترنا شخصية (صدفة) التي تقع في المصائب طوال الوقت لكي تتوالى الأحداث، ودائما يهمنا نقدم مسلسل فيه رسالة ومنطقية ومفاجآت طول الوقت، و(صدفة) شخصية تثير الشفقة والتعاطف وبحبها رغم أنها أرهقتني جدا».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار ريهام حجاج اعمال ريهام حجاج مسلسل صدفة مسلسلات رمضان٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

«أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)

طرحت الفنانة لطيفة، أحدث أغانيها تحت عنوان «أنا المرسى»، من ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية أنا المرسى

أغنية أنا المرسى لـ لطيفة، من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، توزيع موسيقي ومكساج تميم، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

وجاءت كلمات أغنية أنا المرسى كالآتي: «أنا المرسى، في يوم ماتلاقى موج البحر، بيوديك ويجيبك، أنا مش واحدة، أول مركبك ماتميل، هتهرب منها وتسيبك، أنا الحضن اللى هيضمك، في عز البرد ويدفيك، وأنا اللى هتوهبك آحساس، عن الناس والحياة يغنيك، أنا اللى هشيل معاك همك، وجرحك يتقسم نصين، أنا اللى بنيت عليها أساس، بأيدك يسندك بعدين، أنا المرسى».

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحيني.

اقرأ أيضاًتطرحها الليلة.. لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة « الورق» (فيديو)

«مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو

بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري

مقالات مشابهة

  • محمود دولا: نادي البنك الأهلي ظلمني
  • الحوثي وأنصاره في مأزق.. محلل عسكري يتحدث عن سر حالة الإرتباك والتخبط التي تعيشه المليشيات مؤخراً
  • خبير: الحرب على الإرهاب معركة من أجل الأمن والنظام في نفس الوقت
  • «أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)
  • صدفة على “تيك توك” تجمع توأما فرّقا قبل 19 عاما وكانا بين 120 ألف طفل سرقوا في جورجيا (صور)
  • الزنتان.. حبس مسؤول طبي بتهمة الإساءة لسلطته الوظيفية
  • شقيق أحمد رفعت.. أسألو أحمد دياب اية اللى حصل
  • فتاة تعثر على شقيقتها التوأم عبر تطبيق «تيك توك».. صدفة أغرب من الخيال
  • محمد رضوان: أسعى لتقديم أدوار مختلفة والابتعاد عن تكرار الشخصيات
  • جانتس: سندعم في الكنيست أي صفقة تعيد المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة