شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى الرئيس السيسى بذل مجهودا كبيرا لخدمة القارة، قال رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، موسى فقيه، إن العلاقات بين أفريقيا وروسيا متطورة جدا منذ عهد الاتحاد السوفياتي، بعدما دعم نضال دول القارة ضد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: الرئيس السيسى بذل مجهودا كبيرا لخدمة القارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: الرئيس السيسى بذل...

قال رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، موسى فقيه، إن العلاقات بين أفريقيا وروسيا متطورة جدا منذ عهد الاتحاد السوفياتي، بعدما دعم نضال دول القارة ضد الاستعمار، ودرب آلاف الكوادر والكفاءات، وبالتالي فإن هناك أسس وقاعدة جيدة يمكن بناء الشراكة الجديدة والنوعية. 

وأضاف "فقيه"، في كلمته خلال اجتماع الرئيس الروسي فلادمير بوتين مع رؤساء المنظمات الإقليمية الأفريقية، ضمن فعاليات أعمال القمة الروسية الأفريقية الثانية بسان بطرسبرج والذي أذاعته قناة "القاهرة الإخبارية": "قبل كل شيء، أشير إلى البنية التحتية، هنا الرئيس عبدالفتاح السيسي كان يعمل كثيرا وبذل مجهودا كبيرا لخدمة القارة الأفريقية في هذا المجال، لأن أفريقيا 30 مليون كيلو متر مربع وهذه مساحة شاسعة لكننا نفتقر إلى المطارات والسكك الحديدية". 

وتابع: "اليوم، نحن شكلنا أكبر منطقة تجارية في العالم، لكن علينا أيضا أن نوصل البلدان مع بعضها البعض حتى نستفيد جيدا من الموارد والمصادر المتاحة، وبالتالي، فإن المشروع الأكبر في القارة هو البنية التحتية والطاقة.. هذان شرطان ضروريان للتنمية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: الرئيس السيسى بذل مجهودا كبيرا لخدمة القارة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس تركمانستان يُهنئ الرئيس تبون بالعهدة الثانية

هنأ رئيس جمهورية تركمانستان، سردار بردي محمدوف، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بمناسبة اعتلائه منصب رئيس الجمهورية لعهدة ثانية.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، أعرب رئيس جمهورية تركمانستان، للرئيس تبون، عن تمنياته الصادقة بدوام الصحة والعافية.

كما عبر رئيس جمهورية تركمانستان، في رسالة تهنئته لرئيس الجمهورية، عن تقديره عاليا لعلاقات الصداقة القائمة بين البلدين. مؤكدا يقينه بتعزيزها أكثر بما يعود بالنفع على الشعبين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيسة «مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن» لـ«الاتحاد»: دعم الإمارات أحدث تحولاً كبيراً في مسيرتنا
  • مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري
  • رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين
  • الرئيس السيسى يبحث مع قائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندية الأوضاع الإقليمية والقارية
  • وزير الإدارة المحلية والبيئة يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية سبل تطوير التعاون المشترك
  • حدث في 8ساعات| الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية.. وحقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية
  • رئيس الكونغو يهنئ الرئيس تبون 
  • رئيس تركمانستان يُهنئ الرئيس تبون بالعهدة الثانية
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني