شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن تداول 19 مليون سهم بـ 4.65 مليون دينار في البورصة خلال أسبوع، تداول الـمستثمرون خلال هذا الأسبوع أسهم 26 شركـة، ارتفعت أسعار أسهم 11 شركة، في حين انخفضت أسعار أسهم 7 شركات، واحتفظت باقي الشركات بأسعار .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تداول 19 مليون سهم بـ 4.

65 مليون دينار في البورصة خلال أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تداول 19 مليون سهم بـ 4.65 مليون دينار في البورصة...

تداول الـمستثمرون خلال هذا الأسبوع أسهم 26 شركـة، ارتفعت أسعار أسهم 11 شركة، في حين انخفضت أسعار أسهم 7 شركات، واحتفظت باقي الشركات بأسعار أقفالها السابق.

أما المرتبة الثانية فقد كانت من نصيب قطاع الشركات غير البحرينية، حيث بلغت قيمة أسهمه المتداولة 573 ألف و551 دينار بحريني بنسبة 12.32 % من إجمالي قيمة الأسهم المتداولة في البورصة وبكمية قدرها 587 ألف و276 سهم، تم تنفيذها من خلال 21 صفقة.

وجاء في المركز الثاني بيت التمويل الكويتي (بيتك) بقيمة قدرها 573 ألف و551 دينار بحريني وبنسبة 12.32% من قيمة الأسهم المتداولة وبكمية قدرها 587 ألف و276 سهم، تم تنفيذها من خلال 21 صفقة.

وفيما يخص المؤشرات القطاعية، فالجدول أدناه يوضح أداء المؤشرات لقطاعات البورصة والتغير ونسبة التغير مقارنة بأدائها الأسبوع الماضي.

وبالعودة إلى معدلات التداول خلال هذا الأسبوع من خلال 5 أيام عمل، نجد أن المتوسط اليومي لقيمة الأسهم المتداولة بلغ 931 ألف و301 دينار بحريني في حين كان المتوسط اليومي لكمية الأسهم المتداولة 3 ملايين و868 ألف و513 سهم أما متوسط عدد الصفقات خلال هذا الأسبوع فبلغ 95 صفقة.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تداول 19 مليون سهم بـ 4.65 مليون دينار في البورصة خلال أسبوع وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسعار أسهم

إقرأ أيضاً:

سوق أبوظبي: تنفيذ 15 صفقة على "أدنوك للغاز" و"مدن" بـ 2.66 مليار درهم

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الأربعاء، تنفيذ 15 صفقة كبيرة، على أسهم شركتي "أدنوك للغاز" بي آل سي و"مدن القابضة"، بقيمة إجمالية بلغت 2.66 مليار درهم.

وأظهرت بيانات سوق أبوظبي، أن الصفقة الأولي تم تنفيذها على أسهم "مدن القابضة" لنحو 505.8 مليون سهم، بقيمة 2.44 مليار درهم من خلال 6 صفقات كبيرة وبسعر تنفيذ عند 4.83 درهم.
وجري تنفيذ الصفقة الثانية على أسهم "أدنوك للغاز" لنحو 71.5 مليون سهم، بقيمة 218.2 مليون درهم من خلال 9 صفقات كبيرة وبسعر 3.05 درهم.
والصفقات الكبيرة، هي آلية توفرها الأسواق المحلية للمستثمرين وشركات الوساطة، بما يتيح إنجاز صفقات من هذا النوع على أسهم شركة مدرجة دون التقيد بنطاق الحدود السعرية المعمول به في السوق.
ولا تؤثر الصفقات الكبيرة المباشرة المنفذة في سعر إغلاق سهم الشركة المعنية، ولا في المؤشر العام، كما أنها لا تؤثر في أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة أو خلال آخر 52 أسبوعاً.

مقالات مشابهة

  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على انخفاض
  • سوق أبوظبي: تنفيذ 15 صفقة على "أدنوك للغاز" و"مدن" بـ 2.66 مليار درهم
  • بلينكن يرفض إستقبال وزير خارجية ثالث إقتصاد في العالم بتكليف موظفيه لإستقباله
  • محافظة الجيزة: ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة خلال سبتمبر
  • الداخلية ترصد 72 حالة ترويج لإشاعات خلال أسبوع
  • بدء التداول على أسهم «سبيس 42» في سوق أبوظبي
  • رئيسا البورصة والتمثيل التجاري يفتتحان ورشة عمل لأعضاء التمثيل التجاري
  • تداول 151 ألف طن بضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة
  • سوق العراق يتداول اسهما باكثر من 55 مليار دينار خلال شهر
  • أسهم أوروبا تتراجع في مستهل أسبوع حافل بالبيانات