شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الخارجية المصرية أبلغنا سفيرة الدنمارك باستياء وإدانة مصر الشديدين لحوادث حرق المصحف الشريف ومنها أمام السفارة المصرية في كوبنهاجن، الخارجية المصرية أبلغنا سفيرة الدنمارك باستياء وإدانة مصر الشديدين لحوادث حرق المصحف الشريف ومنها أمام السفارة المصرية في كوبنهاجن،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية المصرية: أبلغنا سفيرة الدنمارك باستياء وإدانة مصر الشديدين لحوادث حرق المصحف الشريف ومنها أمام السفارة المصرية في كوبنهاجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية المصرية: أبلغنا سفيرة الدنمارك باستياء...
الخارجية المصرية: أبلغنا سفيرة الدنمارك باستياء وإدانة مصر الشديدين لحوادث حرق المصحف الشريف ومنها أمام السفارة المصرية في كوبنهاجن

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية المصرية: أبلغنا سفيرة الدنمارك باستياء وإدانة مصر الشديدين لحوادث حرق المصحف الشريف ومنها أمام السفارة المصرية في كوبنهاجن وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة المصریة

إقرأ أيضاً:

أ ف ب: إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في صربيا.. وتصفية المهاجم

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية «أ ف ب»، اليوم السبت، إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في «بلجراد» بصربيا وتصفية المهاجم، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأفادت تقارير إعلامية محلية صربية، بأن رجل تقدم تجاه السفارة الإسرائيلية المتواجدة في بلجراد وهاجم أحد أفراد الشرطية، على الرغم من أنه في الوقت ذات كانت السفارة نفسها مغلقة وموظفوها غائبون عن العمل.

وفي السياق ذاته، قال إيفيكا داتيتش، نائب وزير داخلية صربيا في بيان: بعد الفحوصات وإجراء اللازم مع الشرطي تبين إصابته في الرقبة بسهم أطلقه المهاجم، وهو الأن واعي ومتواجد بأحد المستشفيات.

وأكد وزير الداخلية: تمكن الشرطي المصاب من مقتل الشخص الذي هاجم السفارة الإسرائيلية في بلجراد، وفي الوقت الحالي تقوم الشرطة بفتح تحقيق لمرعفة ملابسات الحادث.

اقرأ أيضاًلطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإسرائيلية معه لتكريمه (فيديو)

لعنة الأبرياء تطارد الاحتلال.. العثور على جسم خطر مشبوه قرب السفارة الإسرائيلية في السويد

«رويترز»: شرطة نيودلهي تلقت مكالمة هاتفية بشأن انفجار قرب السفارة الإسرائيلية والتحقيق جارٍ

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. وزير الخارجية يلتقي سفيرة بريطانيا لدى اليمن
  • القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد
  • في ذكرى 30 يونيو.. وقفة أمام السفارة المصرية بهولندا (شاهد)
  • سفيرة مصر برواندا تبحث مع وزير الخارجية سُبل تعزيز العلاقات وأزمة غزة
  • السفارة الإيرانية في لندن تقدم مذكرة احتجاج لوزارة الخارجية البريطانية
  • يورو 2024.. إريكسن على رأس تشكيل الدنمارك أمام ألمانيا
  • أ ف ب: إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في صربيا.. وتصفية المهاجم
  • "القاهرة الإخبارية": إصابة شرطى أمام السفارة الإسرائيلية فى بلجراد
  • وزير صربي: جرح شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في بلجراد وقتل المهاجم
  • إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في بلجراد بصربيا