صدى البلد:
2025-01-25@00:00:37 GMT

مصادرة 10 آلاف صاروخ ألعاب نارية في الغربية

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

صادرت مديرية التموين بالغربية، 10000 صاروخ ألعاب نارية محظور تداولها أو بيعها فى الأسواق لخطورتها على المواطنين والأطفال، معروضة للبيع فى مراكز ومدن المحافظة.

القصة الكاملة لمقــ تل صيدلانية طنطا على يد زوجها بدون سبب

وكان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، قد تلقى تقريرا بتمكن حملات ضمت مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية  على أماكن بيع وتداول الألعاب النارية بمراكز ومدن المحافظة بالأشتراك مع مجالس المدن والأحياء والجهات المعنية، من مصادرة   10000 صاروخ ألعاب نارية محظور تداولها أو بيعها معروضة للبيع فى محلات وأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

الجيش الإسرائيلي يقتحم بيت لحم في الضفة الغربية

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محاضر بوقائع الضبط ، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الالعاب النارية القصة الكاملة ألعاب النارية الضفة الغربية الرقابة التموينية المضبوطات المدن والأحياء مديرية التموين بالغربية مديرية التموين مدن المحافظة

إقرأ أيضاً:

تسريح 11% من مطوري الألعاب في عام 2024

كشف تقرير GDC عن حالة صناعة الألعاب لعام 2025 عن أوقات عصيبة للمطورين في القطاع، حيث أظهرت بيانات الاستطلاع أن 11% من مطوري الألعاب فقدوا وظائفهم خلال عام 2024. وشمل المسح أكثر من 3000 مطور ألعاب ومحترف في الصناعة، وكشف أن 29% من المستجيبين شهدوا تسريح زملائهم في العمل مباشرة، مما يعكس أحد أسوأ الأعوام في فقدان الوظائف بالقطاع. يُقدر أن عمليات الدمج التي شهدتها الصناعة ساهمت في هذه الموجة، مع توقع أن تصل أرقام التسريح إلى حوالي 14,000 موظف عند اكتمال الإحصاءات النهائية.  

تزايد العمل على ألعاب الخدمة الحية (GaaS) 

 
رغم التحديات، تستمر ألعاب الخدمة الحية في التوسع، حيث أشار 33% من مطوري ألعاب AAA إلى أنهم يعملون على مشاريع تعتمد على نموذج GaaS. ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه لا يحظى بشعبية واسعة بين المطورين؛ إذ أبدى 41% من المشاركين في الاستطلاع عدم اهتمامهم بالعمل على هذه الألعاب. يأتي ذلك في ظل انتقادات متزايدة من اللاعبين وموجة من الإلغاءات، بما في ذلك انهيار مشروع "Concord" وبعض مشاريع Sony.  

ألعاب الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي: بين النمو والجدل


شهدت ألعاب الكمبيوتر زيادة ملحوظة في التركيز، حيث أكد 80% من المطورين أنهم يعملون على منصات الكمبيوتر، مقارنة بـ 66% فقط في العام السابق. يُعزى هذا النمو جزئيًا إلى منصة Steam التابعة لشركة Valve، حيث أبدى 44% من المطورين اهتمامًا خاصًا بها، كما تشهد ألعاب المتصفح عودة تدريجية، إذ يعمل 16% من المطورين على هذا النوع من الإصدارات.  

من ناحية أخرى، يتزايد الانقسام حول تأثير الذكاء الاصطناعي على الصناعة، رغم تفاؤل المسؤولين التنفيذيين بشأن إمكاناته، يرى 30% من المطورين أن له تأثيرًا سلبيًا على القطاع، بزيادة قدرها 12% عن العام السابق.  

في ضوء هذه النتائج، يبدو أن صناعة الألعاب تواجه تحديات هيكلية مع تغييرات في نماذج الأعمال وتوجهات السوق، ومع استمرار التأثيرات الاقتصادية والابتكارات التكنولوجية، تبقى الآفاق مفتوحة لإعادة تشكيل مستقبل القطاع.

مقالات مشابهة

  • مصادرة 10 أطنان دقيق.. حملات مكبرة على المخابز المخالفة
  • سيؤول: بيونغ يانغ تستعد لإطلاق قمر صناعي للتجسس
  • تسريح 11% من مطوري الألعاب في عام 2024
  • مصادرة 3 أطنان من الحطب المباع بدون ترخيص
  • أماكن سقوط الأمطار على المحافظات اليوم.. انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح
  • محافظ الغربية: تكريم اللواء محمد عز بعيد الشرطة 73 فخر لأبناء المحافظة
  • مصادرة أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة على الحدود السورية اللبنانية
  • ضبط عامل بحوزته 3 ملايين قطعة ألعاب نارية في الفيوم
  • الصين.. اختبار صاروخ فضاء قابل لإعادة الاستخدام
  • رفع 1750 طن مخلفات وتراكمات ونواتج هدم وتطهير بالدقهلية