أعرب مسؤولو نادي سيمبا التنزاني عن تعازيهم بعد وفاة أحد جماهيره وإصابة آخر قبل مواجهة الفريق المهمة أمام ضيفه الأهلي المصري اليوم الجمعة، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على ملعب "بنيامين مكابا" في دار السلام.

ونشر الحساب الرسمي لنادي سيمبا على منصة إكس -اليوم- بيانا جاء فيه "تلقى النادي بكل أسف أخبار الحادثين اللذين وقعا لجماهيرنا الليلة الماضية بينما كانوا في طريقهم إلى دار السلام لمشاهدة مباراة دور الثمانية في دوري الأبطال ضد الأهلي".

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقيةlist 2 of 4نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةlist 3 of 4بطولات عالميةlist 4 of 4جدول مباريات الجولة الحاسمة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقياend of list

TAARIFA KWA UMMA. #MechiNiMashabiki #TunaitakaNusuFainali #WenyeNchi #NguvuMoja pic.twitter.com/gsBHVgzNe7

— Simba Sports Club (@SimbaSCTanzania) March 29, 2024

وأوضح سيمبا "الحادث الأول كان يتعلق بمشجعي فرع (كيويرا رونغوي) في منطقة مبيا حيث حدث ذلك في منطقة فيغوازا ببواني، وتشير المعلومات الواردة من الشرطة إلى مصرع شخص واحد".

وأضاف البيان أن "الحادث الثاني وقع لفرع الحدود الحمراء من تندوما وحدث في دوما، منطقة موروغورو. التقارير من موقع الحادث تشير إلى إصابة شخص، ويتوجه قادة سيمبا بالفعل لموقع الحادث لتقديم المساعدة للضحايا، وتعتذر القيادة لجميع المتضررين والعائلات وكذلك كل شعب سيمبا بشكل عام".

وفي السياق ذاته، قدم مسؤولو نادي "يانغ أفريكانز" التنزاني العزاء في ضحايا نادي سيمبا.

يذكر أن يانغ أفريكانز يستضيف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي غدا السبت في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال على الملعب ذاته أيضا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ حريات أبطال أفريقيا دوری أبطال نهائی دوری

إقرأ أيضاً:

رئيسة منطقة شمال أفريقيا بـ إيني: مصر شريك مهم للشركة

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك مارتينا أوبيتزي، رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية، والوفد المرافق لها، بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

وفي مستهل اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن تقديره الشديد للتعاون القائم بين الحكومة المصرية وشركة إيني الإيطالية الذي استمر في ظل التحديات الاقتصادية التي واجهت مصر على مدار الفترة الماضية، وهو ما يؤكد ثقة الشركة في الاقتصاد المصري.

وفي غضون ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي دعمه للشركات الأجنبية العاملة في مصر بمجال البترول والغاز، والوفاء بجميع الالتزامات تجاه الشركاء الأجانب العاملين في هذا القطاع الحيوي بالنسبة للدولة المصرية.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة المصرية حريصة على تقدم الأعمال الخاصة بشركة إيني في مصر ودعم الاستثمارات الخاصة بها في السوق المصرية.

بدورها، أكدت مارتينا أوبيتزي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية، أن مصر شريك مهم للغاية بالنسبة لشركة إيني، مؤكدة استمرار العمل لتعزيز سبل التعاون الممكنة بين الشركة والحكومة المصرية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًلاستعراض أوجه التعاون.. رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي شركة «في جروب» اليونانية

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق

مقالات مشابهة

  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • رئيسة منطقة شمال أفريقيا بـ إيني: مصر شريك مهم للشركة
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري