شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بقيادة رونالدو النصر يختتم تحضيراته للبطولة العربية بالتعادل أمام إنتر، 05 08 م الخميس 27 يوليو 2023 النصر السعودي تعادل النصر ي السعودي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقيادة رونالدو .. النصر يختتم تحضيراته للبطولة العربية بالتعادل أمام إنتر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقيادة رونالدو.. النصر يختتم تحضيراته للبطولة...

05:08 م | الخميس 27 يوليو 2023

النصر السعودي

تعادل النصري السعودي، أمام إنت ميلان الإيطالي، بهدف لكل فريق، ضمن تحضيرات الفريق الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد 2023 - 2024.

وتقدم النصر في الدقيقة 23، عن طريق عبد الرحمن غريب، فيما تعادل فراتيسي لإنتر قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول.

النصر يختتم تحضيراته 

وبتلك المباراة، ينهي نادي النصر السعودي، استعداداته الأوروبية، قبل المشاركة في البطولة العربية.

                              النصر وإنتر 

وخاض النصر السعودي، خلال تحضيراته الأوروبية، 3 مبارياته ودية، ولم يفز في أي مباراة؛ إذ خسر أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية مقابل لاشيء، وهزمية أخرى أمام بنفيكا البرتغالي برباعية مقابل هدف واحد.

قبل أن يتعادل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي سلبيًا، واليوم تعادل آخر أمام إنتر ميلان الإيطالي.

آخـر مبارياتنا الودية تُختتم!#النصر_انتر_ميلان تعـادل ايجابي بهدفٍ لهدف

نلقاكـم غدًا في أولى مبارياتنا في الموسم #AlNassrInter#النصر_في_اليابان #AlNassrJapanTour2023 pic.twitter.com/wLl0jaW52K

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 27, 2023 مجموعة النصر في البطولة العربية

ويقع النصر السعودي، في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية بجانب أندية الزمالك والشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.

ويفتتح النصر مبارياته في البطولة العربية، بمواجهة الشباب، غدًا الجمعة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقيادة رونالدو.. النصر يختتم تحضيراته للبطولة العربية بالتعادل أمام إنتر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بقیادة رونالدو النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون

قطعت إدارة نادي الاتحاد السعودي الطريق على نظيرتها في النصر بمفاوضات التعاقد مع الحارس البرازيلي المخضرم إيدرسون من صفوف مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت التقارير الصادرة اليوم من السعودية أن نادي الاتحاد يجهز عرضًا بقيمة 25 مليون يورو للتعاقد مع إيدرسون حارس مانشستر سيتي، ضمن خطة دعم صفوفه خلال الميركاتو الجاري.

الاتحاد السعودي يكثف مفاوضاته لضم موسى ديابي إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي النصر متمسك بخدمات الحارس إيدرسون

أكد الصحفي الشهير فابريزو رومانو أن الحارس البرازيلي إيدرسون متمسك بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال رومانو في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام السعودية اليوم: " لا توجد مشكلة بين إيدرسون ونادي النصر، الحارس البرازيلي يريد اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "إيدرسون حازم ومصمم بشأن الانتقال للنصر، الأمر يعتمد على مانشستر سيتي والنصر، النادي الإنجليزي لن يعطي الحارس للنصر كهدية بـ 20 أو 30 مليون يورو ، السيتي يريد أكثر من ذلك".

ويسعى نادي النصر للعاقد مع حارس مرمى أجنبي لدعم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وليكون بديلا للحارس دافيد أوسبينا والذي رحل خلال بنهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • ديبالا على طاولة النصر السعودي بعرض مغري
  • عرض جديد من النصر لضم ديبالا
  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • البرازيل تتوقف عن «رقص السامبا»!
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو