في تطور جديد لتحسين تجربة التسوق الإلكتروني، أطلقت شركة غوغل مجموعة من الميزات الذكية المصممة لمساعدة المتسوقين في العثور على المنتجات التي يبحثون عنها بدقة أكبر. وتتيح هذه الميزات، المتاحة حاليًا للمتسوقين المسجلين في الولايات المتحدة، للمستخدمين تقييم العناصر المعروضة بطريقة تشبه طريقة عمل تطبيقات مثل Tinder أو Netflix، مما يمكن غوغل من تقديم اقتراحات أكثر دقة وفقًا لأذواقهم الشخصية.



من جانبها، تواصل غوغل استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين البحث والتسوق على منصتها، حيث تضمنت المزايا الجديدة أدوات لتجميع السترات والملابس الأخرى استنادًا إلى مطالبات المستخدمين، بالإضافة إلى تجربة افتراضية تسمح للمتسوقين برؤية كيف تبدو الملابس على العلامات التجارية المختلفة. هذه الميزات، المتاحة الآن على Google Shopping، تهدف إلى تقديم تجربة تسوق أكثر تخصيصًا وتفاعلية.

ومع ذلك، تواجه تقنيات التسوق الذكية تحدياتها، حيث أشارت ميا ساتو من The Verge إلى أن التجربة يمكن أن تكون مربكة في بعض الأحيان وقد تنتج عنها اقتراحات لملابس غير ملائمة للبشر. على الرغم من ذلك، تستمر غوغل ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى في استكشاف إمكانيات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجارب التسوق الرقمية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تخوض تجربة جديدة

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة أمينة خليل من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “إكس مراتي”، والذي من المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي بمصر ودول الخليج.

وتخوض أمينة خليل ضمن أحداث الفيلم تجربة صالونات التجميل حيث تجسد خلال الأحداث شخصية صاحبة بيوتي سنتر ومتزوجة من هشام ماجد، وتجمعها عدد من المواقف الكوميدية مع محمد ممدوح وهشام ماجد.

“إكس مراتي” من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

وعرض لأمينة خليل مؤخرًا في السينمات فيلم شقو، وشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، كذلك يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “دبي الإنسانية” و”نقودي” توحدان جهودهما بأنظمة دفع أكثر ذكاء
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • التحكم بالصوت.. تلفزيونات جديدة خُرافية لستريم
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • 110 لغة جديدة تنضم إلى خدمة ترجمة “غوغل”
  • “أكثر ذكاءً واحترافية”.. تقرير أمريكي: هجمات قوات صنعاء البحرية تكشف عن تطور استراتيجي خطير
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • التثاؤب المتكرر يحدث نتيجة الصرع وأمراض الدماغ الأخرى
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة