صحيفة عاجل:
2024-09-30@11:48:27 GMT

مسؤول: 80 مطوفا بالمسجد الحرام خلال شهر رمضان

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

قال مدير عام الإدارة العامة للتطويف أحمد الدهاس، إن عدد المطوفين داخل المسجد الحرام في شهر رمضان يبلغ 80 مطوفا، مقابل 70 مطوفا في بقية أيام العام.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن عدد المطوفين يتفاوت باختلاف المواسم، مشيرا إلى أن عددهم يبلغ نحو 200 مطوفا في موسم الحج.

وأوضح الدهاس أن تقسيم ورديات العمل يكون بناء على الاحتياج الموجود في المطاف من خلال تقييم طلبات المستفيدين من التطويف طوال اليوم، حيث يتم وضع العدد الأكبر خلال الفترة التي تكثر فيها الطلبات.

فيديو | مدير عام الإدارة العامة للتطويف أحمد الدهاس: يبلغ عدد المطوفين داخل المسجد الحرام في شهر رمضان 80 مطوفا و 200 مطوف خلال موسم الحج #خدام_الحرم#الإخبارية pic.twitter.com/Vm6GF59U1S

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 28, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عدم صحة الأنباء المتعلقة بمفاوضات النادي مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

حسين لبيب يطير إلى السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي حسين لبيب يوافق على رحيل زيزو بهذا الشرط يسري وحيد يوقع عقود انتقاله إلى الزمالك في فيلا حسين لبيب

وأوضح لبيب في حديثه خلال برنامج "لعبة والثانية" مع الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة "ميجا إف إم" : "قصة رمضان صبحي تشبه أي صفقة أخرى، وسنستشير المدرب جوزيه جوميز حول كل ما يتعلق بالانتقالات."

وعن الأنباء التي تفيد بعقد جلسة مع رمضان صبحي، تساءل لبيب بشكل ساخر: "هل سأجلس معه وأنا في السعودية مثلاً؟"

فيما يتعلق بتجديد عقد أحمد سيد "زيزو" والإبقاء عليه في النادي، قال لبيب: "دعونا نعمل بشكل صحيح. هناك العديد من اللاعبين في أندية مختلفة تنتهي عقودهم، مثل زيزو، لذا يجب أن يكون الحديث شاملاً ولا يقتصر على لاعبي الزمالك فقط."

 

الزمالك: مكافأة السوبر ستسدد الديون ونستعد لصفقات جديدة وتطورات تجديد عقد زيزو


 أكد هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المبالغ التي سيحصل عليها النادي من الفوز بكأس السوبر الأفريقي ستُستخدم لتسديد ديون النادي.

 وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامجه "+90" على قناة النهار، أضاف شكري: "ستُستثمر المبالغ التي سنحصل عليها من اللقب في تسديد مستحقات خالد بوطيب وأتشمبونج، ثنائي الفريق السابق".

 وفيما يتعلق بعقد اللاعب زيزو، قال: "زيزو يعشق الزمالك وجماهيره، وقرار تجديد عقده في يد الإدارة. علينا أن نضغط على أنفسنا، وهو أيضًا، حتى نتلاقى في نقطة محددة للتجديد، هناك خطوات في طريق التجديد خلال الفترة الحالية".
 

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية»: آخر موعد لعودة المعتمرين المصريين منتصف شوال
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • «القاهرة الإخبارية»: اغتيال مسؤول الدائرة العسكرية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • كريمة غيث توثق معاناة "الخادمات" في رمضان 2025
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • ندوة توعية بخطبة الجمعة بالمسجد الكبير بمطروح في إطار المبادرة الرئاسية "بداية“
  • الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي