قالت الدكتورة نسرين عبد العزيز، أستاذ الإعلام، إن المجتمع المصري يوجد به نسبة مرتفعة من المرأة المعيلة، حيث تم تسليط الضوء مؤخرًا من قبل الإعلام على هذه الفئة.
 

بعد انتهاء الأوفر برايس.. ما هو أفضل توقيت لشراء السيارات؟ تقلبات حادة وسريعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم

وأضافت “عبد العزيز” خلال حوارها ببرنامج “صباح البلد”، من تقديم فاتن عبد المعبود المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الجمعة، أن الدراما تعبر عن وقع مجتمعي، حيث مؤخرًا قامت بتسليط الضوء على الإرهاب الفكري والذي يعتبر أخطر أنواع الإرهاب.



وأكدت الدكتورة نسرين عبد العزيز، أستاذ الإعلام أنه يجب عند عرض أي مشكلة في الدراما عرض جوانبها وتحليلها وتقديم مقترحات لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدراما الاعلام صباح البلد صدى البلد الإرهاب

إقرأ أيضاً:

“مجتمعي” تطلق “صيف طيبة 24” بأكثر من 100 فعالية

المناطق_ المدينة المنورة

تنطلق في المدينة المنورة الأسبوع المقبل، فعاليات “صيف طيبة 2024م” الذي تنظمه جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة “مجتمعي” بالشراكة مع شركة “تراث المدينة”، وعدد من الشركاء التنمويين، وبإشراف أمانة المنطقة.

‎وبيّنت جمعية مراكز الأحياء بالمدينة المنورة أن فعاليات وبرامج “صيف طيبة” التي تقام نسخته الثالثة على التوالي، تزامناً مع إجازة نهاية العام الدراسي، تهدف إلى تحقيق جملة من الأهداف، ومن ذلك التأكيد على القيم الإسلامية والهوية الوطنية، والاعتزاز بالوطن والانتماء له، وتعزيز الدور التنموي لمؤسسات القطاع غير الربحي من خلال إتاحة الفرصة للجمعيات والمؤسسات الأهلية في تقديم البرامج والمشروعات المجتمعية بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء، وتعزيز الثقافة الوطنية والمحافظة على التراث، وتعزيز الثقة بالعمل المجتمعي، وتمكين العمل الخيري، إضافة إلى التوعية بأهمية الوقت واستثماره فيما يعود على الفرد والمجتمع بالثراء المعرفي، والتمكين وتعزيز القدرات.

ويزخر برنامج “صيف طيبة 24” بجملة من المسارات والملتقيات والفعاليات الهادفة، تشمل مسار “جِـيْـرة الخير وعطاءاتهم” ومسار “قِـيَـم” ومسار “رحلات زوار طيبة” ومسار “حاضنات أعمال مجتمعي” وملتقى “فريد الصيفي” وملتقى “ريشة” للرسم والفنون للسيدات والأطفال، إضافة إلى فعاليات وأنشطة “نادي الطفل” و “المسار الرياضي”.

وتقام الفعاليات في 108 مواقع تغطي معظم أحياء المدينة المنورة، تشمل 3 مراكز اجتماعية تتضمن مراكز الخالدية، والأزهري، وسيد الشهداء، إلى جانب 3 حاضنات مجتمعية، ومركزين حِـرفِـيين، وكذلك 72 مجلساً اجتماعياً، و 18 ملعباً ومركزاً رياضياً.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: قيادة المنطقة الشمالية تجري استعداداتها لعملية عسكرية محتملة
  • “مجتمعي” تطلق “صيف طيبة 24” بأكثر من 100 فعالية
  • طلاب إعلام طنطا ينفذون مشروع تخرج بعنوان "القرى المنتجة"
  • مسؤول الإعلام في حكومة دارفور: نتحدى كل النخب السياسية في كل الحقب أن تقدم دليلاً واحداً على تلقي مني أركو مناوي أموالاً نظير موقف سياسي
  • ردا بالمثل.. روسيا تحظر أكثر من 80 وسيلة إعلام أوروبية
  • روسيا تحظر 81 وسيلة إعلام أوروبية.. اعرف الأسباب
  • في رد انتقامي.. موسكو تحجب 81 وسيلة إعلامية أوروبية
  • روسيا تفرض عقوبات جوابية تشمل 81 وسيلة إعلام أوروبية
  • "حل مشكلة سببت الصداع للحكومة الأمريكية".. وسائل الإعلام تسلط الضوء على جوليان أسانج
  • نوال الزغبي تشارك جمهورها التحضيرات الأخيرة لحفلها بمهرجان موازين