شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الأرصاد فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام ومغبراً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار
توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام ومغبراً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً وجنوباً، قد يصاحبها سقوط أمطار.

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية

حذر المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار  على الساحل الغربي.

وقال مدير مكتب الإعلام بالمركز الوطني للأرصاد الجوية “محيي الدين علي” إن سحبا رعدية تتجمع غرب البلاد، مشيرا إلى احتمالية هطول الأمطار على بعض مناطق ليبيا.

وأوضح علي في تصريح صحفي قائلا: ستتأثر مناطق متفرقة من المنطقة الغربية وشرق طرابلس بما فيها القره بوللي والخمس ومسلاتة وصولا إلى زليتن بهطول أمطار هذه الليلة ويوم الغد.  

وتابع: الأمطار الرعدية هذه الليلة ستكون خفيفة، وستكون الفرصة مهيأة بشكل أكبر خلال يوم الغد، بحيث تكون متوسطة إلى جيدة إلى غزيرة على زليتن وما جاورها.  

الوسومأمطار ليبيا

مقالات مشابهة

  • محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية
  • الأرصاد الجوية: استمرار تكاثر السحب الرعدية في مناطق الشمال الغربي
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة بمناطق متفرقة
  • طقس المملكة الأربعاء.. أمطار رعدية وجريان سيول في 4 مناطق
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على العرضيات
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول - عاجل
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على سلسلة جبال الحجر
  • مركز الأرصاد: نتوقع سقوط أمطار رعدية متفرقة ببعض المناطق ونحذر من جريان الأودية
  • الأرصاد الجوية: تكاثر للسحب الرعدية مع سقوط أمطار متفرقة على عدة مناطق