RT Arabic:
2024-09-30@12:55:51 GMT

"حزب الله" ينعي 6 من مقاتليه

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

'حزب الله' ينعي 6 من مقاتليه

نعى "حزب الله" اللبناني اليوم الجمعة 6 من عناصره، قائلا إنهم "ارتقوا شهداء على طريق القدس"، دون أن يحدد أين تم استهدافهم.

  بالفيديو.. مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في البازورية جنوب لبنان

وقال "حزب الله" في بيانات منفصلة: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية

الشهيد المجاهد أحمد جواد شحيمي "أبو حسين" مواليد عام 1964 من بلدة مركبا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس.

الشهيد المجاهد مصطفى أحمد مكي "ملاك" مواليد عام 1983 من بلدة تبنين في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس. الشهيد المجاهد إبراهيم أنيس الزين "عبد الجليل" مواليد عام 1982 من بلدة شحور في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس. الشهيد المجاهد علي محمد الحاف "أبو حسن جاد" مواليد عام 1984 من بلدة الحلوسية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.الشهيد المجاهد مصطفى علي ناصيف "أبو حيدر" مواليد عام 1991 من بلدة الحفير في البقاع، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.الشهيد المجاهد علي عبد الحسن نعيم "أبو مهدي" مواليد عام 1974 من بلدة سلعا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الإسرائيلي تل أبيب حزب الله والذی ارتقى شهیدا الشهید المجاهد على طریق القدس فی جنوب لبنان موالید عام من بلدة

إقرأ أيضاً:

17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي

 

استشهد 17 لبنانيا من عائلة واحدة، ظهر اليوم الأحد، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لبلدات البقاع الشرقي.

لبنان: غارة إسرائيلية على منزل في جرد الهرمل وسقوط إصابات حزب الله يعلن مقتل قيادي بارز في غارة إسرائيلية استهدفته جنوب لبنان

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية، أن غارات الاحتلال استمرت على عدد من المناطق اللبنانية، حيث استهدفت مدينة بعلبك، وبلدات النبي شيت، وتمنين التحتا، والخريبة، والهرمل، وحلبتا، وسحمر، والعين، وايعات، العين في البقاع.

كما اغار طيران الاحتلال الحربي على مدينتي صور والنبطية، وبلدات مرجعيون، زوطر الشرقية، الطيرة، وطير حرفا، والعيتانية، ويحمر، وعبا، ومعروب، وعيناتا، والقاسمية، وبدياس، وشقرا، والجميجمة، وحومين الفوقا، وطير دبا، وقبريخا، ومجدل سلم، ورشكانية، والقصيبة، وقعقعية الجسر، والصوان، وعيتا الشعب، والمحمودية، والعيشية، والبيسارية، وبيت ليف، وبنت جبيل، وعربصاليم، وياحون، والخرايب، والقنطرة، ومركبا، وعلمان، والزرارية، وتلال ومرتفعات إقليم التفاح جنوب لبنان.

 

لبنان: غارة اسرائيلية على منزل في جرد الهرمل وسقوط إصابات

 

شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على جرد الهرمل، استهدفت منزلا سكنيا، وسقوط عدة اصابات.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم الأحد، أن الغارة التي شنها الطيران الحربي في منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت ، استهدفت شقة سكنية.

 

حزب الله يعلن مقتل قيادي بارز في غارة إسرائيلية استهدفته جنوب لبنان

 

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأحد عن مقتل نبيل قاووق قائد وحدة الأمن الوقائي في الحزب بعد غارة إسرائيلية استهدفته في منطقة "الشياح" جنوب لبنان.

وأفاد التلفزيون اللبناني اليوم بأن الغارة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وهدم عدة مبان بسبب استخدام إسرائيل قنابل شديدة الانفجار في الغارة.

يأتي هذا بعد إعلان حزب الله مقتل الأمين العام حسن نصر الله في غارة إسرائيلية استهدفته في الضاحية الجنوبية ببيروت أمس الأول /لجمعة/.

مقالات مشابهة

  • السيد حسن نصر الله شهيدًا على طريق القدس وفلسطين (بروفايل)
  • 17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي
  • حزب الله ينعي القائد الجهادي الكبير علي كركي شهيداً على طريق القدس
  • سيدُ “زمن الانتصارات” شهيداً على طريق القدس: مسؤوليةُ إكمال المشوار
  • شذرات من مسيرة حياته “من الميلاد إلى الشهادة”.. سيدُ المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله شهيدًا على طريق القدس وفلسطين
  • مجلس الشورى ينعي استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله
  • وردنا من صنعاء.. المجلس السياسي الأعلى ينعي استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله
  • مجلس النواب ينعي استشهاد سماحة السيد المجاهد حسن نصر الله
  • حزب الله ينعي حسن نصر الله شهيداً على طريق القدس
  • المجلس السياسي ينعي استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله