شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رقمنة 400 ألف مستند لمترو دبي وتسجيل 600 ألف هوية رقمية للأصول، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أن المنصة الإلكترونية للمعلومات الهندسية عن القطارات تمكنت من رقمنة 400 ألف .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقمنة 400 ألف مستند لمترو دبي وتسجيل 600 ألف هوية رقمية للأصول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقمنة 400 ألف مستند لمترو دبي وتسجيل 600 ألف هوية...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أن "المنصة الإلكترونية للمعلومات الهندسية عن القطارات " تمكنت من رقمنة 400 ألف مستند يخص مترو دبي وتسجيل 600 ألف هوية رقمية لأصول الخطين الأحمر والأخضر للمترو خلال عام 2022.

وتهدف المنصة إلى تحقيق الحوكمة المعلوماتية لمعلومات ووثائق أصول القطارات لتعزيز المعلومات الخاصة بالأصول من ناحية الصيانة والتشغيل بهدف تسهيل اتخاذ القرارات، وأتمتة العمليات الهندسية (التحول الرقمي).

وحرصت الهيئة على ربط المنصة مع نظام الصيانة بمؤسسة القطارات بهدف عدم السماح لتسجيل الأصول على نظام الصيانة إلا بعد الانتهاء من مراحل التدقيق على التوصيف والبيانات الملحقة بها من خلال المنصة الإلكترونية، لضمان تحقيق أعلى كفاءة معلوماتية.كما تتيح المنصة الإلكترونية وجود رابط على كل أصل مسجل بنظام الصيانة حيث يستطيع مستخدمو نظام الصيانة عرض المعلومات الموثقة والمحدثة الخاصة بالأصول على المنصة الإلكترونية من خلال الرابط.

وتنفذ المنصة عمليات رئيسية وهي التحقق من بيانات الأصول قبل تسجيلها، ومراجعة مستندات خارجية، ومراجعة مستندات داخلية، وطلب المعلومات الهندسية، ومراجعة تقرير المشغل الشهري.

وللمنصة دور مهم في أتمتة عمليات إدارة التغييرات الهندسية من خلال التأكد من معلومات التغييرات الهندسية والربط بين الأجزاء التي يجرى التغيير عليها، كما ساهمت المنصة في الربط بين طلبات التغييرات الهندسية وتقارير المشغل الخاصة بتلك التغييرات مما يؤدي إلى تحقيق الشفافية في المعاملات الهندسية وسرعة اتخاذ القرارات.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقمنة 400 ألف مستند لمترو دبي وتسجيل 600 ألف هوية رقمية للأصول وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل غارتين في سوريا ويحدد هوية المستهدفين

الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل غارتين في سوريا ويحدد هوية المستهدفين

مقالات مشابهة

  • التعليم توجه بتخصيص محاضرات للحديث عن انتصارات أكتوبر وفضل الشهادة (مستند)
  • تضم 10 شركات.. «التصديري للصناعات الهندسية» يطلق بعثة تجارية إلى غانا
  • وزير الاتصالات: نستهدف 8 مليار دولار صادرات رقمية
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية يطلق بعثة تجارية إلي غانا تضم 10 شركات
  • تضم 10 شركات.. التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية إلى غانا
  • جريج مكدانيال نائبًا للرئيس للأصول بأبتشي في مصر
  • حيار توقع اتفاقية شراكة لإطلاق منصة رقمية من أجل مستقبل أفضل للأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب
  • قمة AIM للاستثمار 2025 تناقش أحدث الاتجاهات في رقمنة التمويل
  • الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل غارتين في سوريا ويحدد هوية المستهدفين
  • طرق الاكتشاف والعلاج.. ننشر الدليل الإرشادي لـإنفلونزا الطيور (مستند)