صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@20:09:31 GMT

مربع ذهب «أبطال أوروبا» للسيدات

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

 
باريس (رويترز)

أخبار ذات صلة «بشرة خير» لبرشلونة قبل «موقعة الأبطال»! «السيتي» يدخل التحدي الأصعب في العالم


فاز باريس سان جيرمان على هاكن السويدي 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما أطاح برشلونة بمنافسه بران النرويجي 5-2 في مجموع المباراتين، ليبلغا الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات.


ويلعب باريس سان جيرمان مع أولمبيك ليون، الذي تغلب على بنفيكا 6-2 في مجموع المباراتين، في مواجهة فرنسية خالصة بقبل النهائي بينما يواجه برشلونة منافسه تشيلسي، الذي تغلب على أياكس أمستردام 4-1 في مجموع المباراتين وذلك في تكرار لنهائي 2021 الذي فاز به الفريق الإسباني 4-صفر.
وبعد تقدمه 2-1 ذهابا في جوتنبرج، عزز باريس سان جيرمان تفوقه بهدف تابيثا تشاوينجا في الشوط الأول وأضاف الفريق الفرنسي هدفين آخرين بعد الاستراحة ليحقق فوزاً مريحاً 3-صفر على هاكن.
وأحبط برشلونة حامل اللقب مقاومة بران الشجاع ليفوز 3-1 على أرضه و5-2 في مجموع المباراتين.
افتتحت أيتانا بونماتي التسجيل بهدف رائع في الشوط الأول، وأضافت فريدولينا رولفو الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعد عمل رائع من زميلتها النرويجية كارولين جراهام هانسن.
ونجح بران في تقليص الفارق عبر البديلة تومين سفيندهايم البالغة 18 عاماً، لكن هانسن تألقت وصنعت الهدف الثالث لباتريشيا جيجارو ليبلغ برشلونة قبل النهائي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا برشلونة باريس سان جيرمان تشيلسي

إقرأ أيضاً:

كأس أوروبا.. المنتخب الإسباني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الجورجي (4-1)

تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور ربع النهائي في كأس أوروبا لكرة القدم ألمانيا 2024، بفوزه على نظيره الجورجي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب راين إينرجي ستاديون بكولن، ضمن منافسات ثمن نهائي البطولة الأوروبية المقامة إلى غاية 14 يوليوز المقبل.

 

وسجل المنتخب الجورجي أولا عبر المدافع الإسباني روبين لو نورماند خطأ في مرماه (د 18)، فيما أدرك التعادل للاروخا رودريغيز هيرنانديز (د 39) قبل أن يمنح فابيان رويز التقدم للإسبان (د 51)، ويعزز نيكو ويليامز النتيجة بالثالث (د 75)، بينما سجل الهدف الرابع داني أولمو (د 83).

 

ويواجه فريق المدرب لويس دي لا فوينتي في الدور ربع النهائي المنتخب الألماني، الذي بلغ دور الثمانية، أمس السبت، بفوزه على نظيره الدنماركي، بهدفين للاشيء.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإسباني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الجورجي (4-1)