المرأة والمنوعات، نصائح للتخفيف من استهلاك الأجهزة للكهرباء فى الصيف منها ترتيب الثلاجة، ارتفاع درجات الحرارة والطريقة الخاطئة التي نستخدم بها الأجهزة الكهربائية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح للتخفيف من استهلاك الأجهزة للكهرباء فى الصيف.. منها ترتيب الثلاجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح للتخفيف من استهلاك الأجهزة للكهرباء فى الصيف.....

 

ارتفاع درجات الحرارة والطريقة الخاطئة التي نستخدم بها الأجهزة الكهربائية أحد الأسباب الهامة لزيادة الاحتباس الحراري، فهناك عدة أجهزة كهربائية تقوم بسحب ضعف الطاقة الكهربائية التي تحتاجها وذلك نتيجة التعامل السلبي معها، وبعضها الآخر يزيد استهلاكه نتيجة الإهمال أو عدم التنظيف، ومنها أيضاً بعض الأجهزة التي تظل موصلة بالكهرباء لفترة طويلة قد تصل لعدة أيام دون استخدامها، لذا يستعرض" اليوم السابع" بعض النصائح للتخفيف من استهلاك الأجهزة الكهربائية وفقاً لموقع "nytimes"

اجهزة كهربائية ترتيب الثلاجة

يعتبر ترتيب الثلاجة من الأمور الأكثر تعقيداً بالنسبة لكل أم وربة منزل، فقد تفعل هذا الأمر مرة كل أسبوع أو في المواسم، وتظل الثلاجة في حالة فوضى طوال الوقت، مما يجعلها تقوم بمجهود إضافي حتى تقوم بتبريد كل الطعام بداخلها، أما إذا كانت الثلاجة مرتبة فستعطي فرصة للهواء البارد أن يتحرك بشكل جيد ومنها تقليل استهلاك الكهرباء.

تنظيف المكنسة

لكي تعمل المكنسة الكهربائية بكفاءة لابد من تنظيفها بشكل منظيم، خاصة كيس الأتربة والفرشة الخاصة بها، حتى تعمل بشكل جيد وسريع في شفط الأوساخ والأتربة وتجعلكِ غير مضطرة لاستخدامها فترة طويلة.

المكنسة الكهربائية فصل الكاتيل والميكروييف

هناك بعض الأجهزة الكهربائية التي لا نفصل الكهرباء عنها حتى لو لم نستخدمها، ومن ضمن هذه الأجهزة الكاتيل والميكروييف، لذا بعدما تقوم باستخدام احدهم عليك بفصل المكبس الكهربائي فوراً.

إزالة الشاحن

شاحن الموبايل قد يبقى لعدة أيام في مكبس الكهرباء، مما يجعله يستهلك كمية كهرباء كبيرة، وكذلك المشترك الكهربائي الذي يظل لفترة طويلة موصولاً بالكهرباء، فعليك فصل هذه الأجهزة لكي تستطيع السيطرة على فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

استهلاك الكهرباء

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح للتخفيف من استهلاك الأجهزة للكهرباء فى الصيف.. منها ترتيب الثلاجة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأجهزة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

احذر من تخزين البطاطس المسلوقة في الثلاجة لهذه الأسباب

البطاطس المسلوقة واحدة من الوصفات الصحية، التي يحرص الكثيرون على تحضيرها داخل المنزل، ويعتقد البعض أن تحضير كميات كبيرة منها وتخزينها في الثلاجة أمر جيد، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تجعل تخزين البطاطس المسلوقة في الثلاجة غير صحيح وفقًا لموقع «timesofindia».

فقدان النكهة

البطاطس واحدة من الأطعمة التي تحتوي على العديد من المركبات، التي تكسبها طعمًا مميزًا ومختلفًا، إلا أن هناك بعض المركبات المتطايرة تتأثر بدرجات الحرارة المنخفضة عند وضعها في الثلاجة مما يعمل على فقدان جزء كبير من نكهتها.

فقدان القيمة الغذائية

فقدان القيمة الغذائية واحدة من الأسباب، التي تجعلك تتجنب تخزين البطاطس المهروسة في الثلاجة لأنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية كفيتامين c والبوتاسيوم وبعض المعادن الأخرى لكن بمجرد وضعها في الثلاجة تتأثر هذه العناصر الغذائية وربما تفقد فعاليتها.

التعفن السريع

من ضمن الأسباب التي تجعل من الأفضل عدم حفظ البطاطس المسلوقة في الثلاجة، هو أنها تصبح أكثر عرضة للتعفن السريع، بشكل أسرع من المعتاد، إلى جانب ظهور بعض البقع البنية عليها، نتيجة لتحول النشويات إلى سكريات تحت تأثير التبريد.

زيادة مادة الأكريلاميد

في حال وضع البطاطس المسلوقة في الثلاجة وتبريدها، ومن ثم محاولة إعادة تسخينها مجددًا، يعمل ذلك على ارتفاع مستوى مادة الأكريلاميد وهي إحدى المواد الكيميائية الموجودة في الأطعمة النشوية بشكل عام، وارتفاع هذه المادة عن معدلها الطبيعي يضر بصحة الجسم.

وصفة شهية للبطاطس المسلوقة

قدم موقع «سي بي سي» سفرة وصفة شهية بالاعتماد على البطاطس المسلوقة التي يمكن تحضيرها ببعض المكونات الأساسية.

2 كوب بطاطس مسلوقة مهروسة  ¾ كوب نشا بصل بودرة ثوم بودرة شطة ناعمة كركم  بابريكا  بيكنج بودر  ملح  فلفل أسود  زيت للقلي طريقة التحضير تمزج البطاطس المسلوقة المهروسة مع البيكنج بودر والتوابل والملح والفلفل الأسود والنشا يتم فرد الخليط على ويتم تقطيعه إلى أشكال مختلفة بواسطة قطاعة تقلى في الزيت إلى أن تصبح ذهبية اللون تقدم البطاطس ساخنة مع القليل من الكاتشب

مقالات مشابهة

  • احذر من تخزين البطاطس المسلوقة في الثلاجة لهذه الأسباب
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء
  • منها النوم الجيد.. 8 نصائح طبية فعالة للتخلص من ضغوط ساعات العمل
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • بالفيديو.. وكيل شعبة الكهرباء: 4 أجهزة منزلية تسبب ارتفاع الفاتورة
  • وكيل شعبة الكهرباء: الفتح والغلق المتكرر للثلاجة يزيد الاستهلاك
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • نصائح المركز الإفريقي لصحة المرأة بالإسكندرية في اليوم العالمي للقلب