شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تموز يغادر العراق تاركًا موجة ساخنة 15 يومًا قبل انخفاض الحرارة مجددًا، بغداد اليوم بغدادكشف المنبئ الجوي واثق السلامي، اليوم الخميس 27 تموز 2023 ، حالة الطقس ودرجات الحرارة التي سيشهدها العراق خلال الأيام .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تموز يغادر العراق تاركًا موجة ساخنة.

. 15 يومًا قبل انخفاض الحرارة مجددًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تموز يغادر العراق تاركًا موجة ساخنة.. 15 يومًا قبل...

بغداد اليوم - بغداد

كشف المنبئ الجوي واثق السلامي، اليوم الخميس (27 تموز 2023)، حالة الطقس ودرجات الحرارة التي سيشهدها العراق خلال الأيام القادمة.

وقال السلامي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "لا توجد تغييرات في أجواء العراق خلال الايام المقبلة ودرجات الحرارة في عموم مناطق البلاد ستبقى حارة"، مستدركًا: "لكن منتصف الأسبوع المقبل أي بعد الاثنين سترتفع درجات الحرارة لتسجل في عموم مناطق جنوب البلاد والفرات الاوسط درجات خمسينية وربما تتجاوزها بقليل وتشمل البصرة وذي قار وميسان واجزاء من ديالى وواسط".

وأضاف، أن "درجات الحرارة ستبدأ بالانخفاض منتصف آب القادم لكن لاتعني برودة الاجواء بل تعود الحرارة الى اجواء الصيف الاعتيادية اي ضمن معدلاتها العامة"، لافتا الى ان "الرياح تبقى نشطة شمالية غربية خلال الاسبوع القادم خاصة في الاجزاء الجنوبية الشرقية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تموز يغادر العراق تاركًا موجة ساخنة.. 15 يومًا قبل انخفاض الحرارة مجددًا وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إنَّ الطقس على البلاد شهد انخفاضا في درجات الحرارة على مدار الأيام الماضية، مؤكدة استمرار هذا الانخفاض في قيم الحرارة اليوم السبت على كافة محافظات الجمهورية، خاصةً المحافظات الشمالية.

«غانم»: انكسار الموجة الحارة على البلاد

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّ الموجة الحارة على البلاد انكسرت على أغلب المحافظات لتعود قيم درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام بل وفي بعض المحافظات انخفضت عن المعدلات.

درجات الحرارة العظمى على القاهرة تصل إلى 35

وتابعت عضو المركز الإعلامي للأرصاد: «درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم تتراوح بين 34 و35 درجة مئوية خلال فترة النهار، فيما تعم على العاصمة أجواء صيفية اعتيادية في هذا الوقت من العام، والجو سيكون حار رطب خلال فترة النهار في معظم المحافظات الشمالية بينما في المناطق الجنوبية ستكون شديدة الحرارة ورطبة خلال النهار».

مقالات مشابهة

  • موجة حارة في العراق نهاية الأسبوع
  • بغداد.. انتشال 3 جثث من أسفل جسر الجمهورية
  • حريق في محيط مطار بغداد الدولي (صور)
  • طقس العراق.. غبار و انخفاض جديد بدرجات الحرارة
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة
  • الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم
  • تموز يجهّز أدواته.. ملخص حالة العراق من الآن وحتى ولادة جمرة القيظ
  • تموز يجهّز أدواته.. ملخص حالة العراق من الآن وحتى ولادة جمرة القيظ- عاجل
  • موجة طقس حارة تضرب العراق والجزائر بداية من اليوم الخميس.. تقترب من 50 درجة