تعرضت ياسمين التي تؤدي دورها الفنانة رانيا يوسف وأدهم الذي يؤدي دوره الفنان شريف منير في مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثالثة، لموقف محرج مع التشهير بهما على الهواء بسبب حمله دعائية وتم اتهامها بأنهما افتعلا أمر الطلاق بينهما من أجل الترويج لشركتهما الإعلانية، لتتوالى الأحداث في مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة.

وتولت الأحداث في المسلسل وقرر أدهم الجلوس في المنزل مع ياسمين من أجل أن ينفيا ما تم اتهامهما به وتهدئة الأمور، وسط غضب الأخيرة لكنها وافقت من أجل مصلحتهما ومصلحة أبنائهما، وتستمر التوترات في مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة التي ستعرض الليلة.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة

وقرر سيف يوسف عثمان، أن يستغل الحملة الإعلانية لأحد أهم الراليات، وذلك باختيار أدهم وياسمين ليكونا الوجه الإعلاني للرالي دون علمهما ووضعهما أمام الأمر الواقع، ثم اقنعهما بذلك، وبالفعل يذهبا إلى الرالي لكن يضل طريقهما في الصحراء وعندما يصلان تصر هي على قيادة السباق، لكنها تصطدم وينفجر إطار السيارة، فكيف سيتصرف أدهم وزوجته في الرالي في مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة؟

قصة مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، حول علاقة زوجية استمرت 25 عاما، ولكنها توترت بعد الشعور بالملل والفتور مما يجعلهما يقررا الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار على حياتهما وأيضا أبنائهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 شريف منير رانيا يوسف فی مسلسل بقینا اتنین الحلقة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟

ينتظر جمهور موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة السابقة، وتورط «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل مع زوجها، إذ ضربها ضرب مبرح حتى الموت، وهرب مهرولاً بالأموال.

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون

خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، قرر «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس خطف أولاده، من أجل الضغط على ليلي بأن تبعد عنه ولا تقوم بالتفتيش وراءه خاصة أنه مزور كبير، وبالفعل اتصل بـ ليلي وأخبرته أنها سوف تتوقف عن كل شئ تفعله ضده ولكن لا يحرمها من أولادها.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • قريبًا.. صندوق النقد يبدأ المراجعة الرابعة لبرنامج الإصلاح المصري في نوفمبر
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الرابعة (إسلام الزعانين)
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية