عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقة الـ 18 من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية».


وشهد مسلسل الحشاشين وصول جنود السلاجقة يحيي وصديقيه إلى قلعة ألموت وإقناع برزك بالانضمام إلى جنود حسن الصباح، واكتشف زيد بن سيحون أن يحيي ابن المؤذن الذي قتل زوجته في أصفهان وتخفى منه.

 


وفي مسلسل جودر، حضر شهريار عرضا راقصا وظهرت المطربة كارمن وهي تغني، وبعد العرض هدد شهريار شهرزاد (ياسمين رئيس) بأنها يجب أن تنهي قصة جودر المصري وألا تؤجل باقي الحكاية للغد، واستكملت شهرزاد باقي الحكاية. 


وشهد مسلسل مليحة العودة إلى تاريخ إنشاء دولة الاحتلال الإسرائيلي وكيف ساعدت الولايات المتحدة الأمريكية في إنشائها عام 1948، وشهدت أحداث الحلقة قدرة المقدم أدهم على إنقاذ جميع المدنيين الذين كانوا في المعبر المصري بالسلوم.  


وفي مسلسل بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة، اتصل يحيي بجمالات، لكنها لم ترد عليه، وطلبت من أختها رقية عدم إخبار يحيي وفاروق أنهما مع ياسين حتى لا يبلغ عنه ويلقى القبض عليه
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف، خلال الساعات القليلة الماضية تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب أزمة الفيلم المفبرك المنسوب إليها "شهوة جسد" حيث روَّج أحد الأشخاص المجهولين لمقطع فيديو على أنه فيلم جديد لها.


 

انتشار فيديو مفبرك لرانيا يوسف

وتصدرت صورة رانيا يوسف الفيديو، حيث بدأ في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتتلقى بعدها الفنانة رسائل من المقربين يخبرونها بما حدث.


 

واتجهت  على الفور رانيا يوسف إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة وحررت محضرا بالواقعة، وسلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود عبر يوتيوب للتعامل معه والوصول إلى صاحب تلك القناة للتحقيق معه، ولم تكتف بذلك بل توجهت أيضا بشكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي، حتى تتبني النقابة تلك الأزمة ومتابعتها ومحاسبة الشخص الذي فعل ذلك.


 

أحدث أعمال رانيا يوسف

وتواصل رانيا يوسف خلال هذه الفترة تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، مع الفنانة حورية فرغلي وكمال أبو رية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، إخراج تامر السعدني.


 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بقيتا اتنين"

 

شارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

أحداث مسلسل "بقينا اتنين"

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها، في إطار كوميدي درامي.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"