عاشت فتاة عشرينيية بمنطقة الطالبية مأساة عندما سلب خالها اعز ما تملك وعاشرها معاشرة الازواج في الحرام عدة مرات لتكتشف حملها منه فيقرر خالها الذئب تزويجها من صديقه لنسب الطفل اليه. 

تفاصيل الجريمة المؤلمة تلقى بها اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة للمباحث اخطارا من قسم شرطة الطالبية بعد ابلاغ فتاة تبلغ من العمر ٢٠عاما بتعرضها للاغتـ.

صاب على يد خالها الذي استمر في معاشرتها معاشرة الازواج لعدة اشهر في شقته حتى اكتشفت حملها. 

التحريات التي اجراها العقيد سامح بدوي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية كشفت تفاصيل وملابسات الجريمة كاملة بعد التاكد من رواية الفتاة حيث تبين انها تقيم مع خالها بسبب تفكك اسرتها وفض الخال عذريتها بعدما جردها من ملابسها وانتهك جسدها. 

 

عقب الانتهاء من تشريح جثمانها.. تشييع جنازة فتاة البراجيل اليوم خاضوا في سمعتها ودمروا أعصابها..كواليس اللحظات الأخيرة بحياة فتاة البراجيل| صور

اضافت التحريات ان الخال اقنع ابنة اخته بعدم الافصاح عن سرهما موهما اياها بانه يحبها وسيظل بجوارها حتى اكتشفت الفتاة الكارثة بحملها في جنين عمره ٥ اشهر بعد شعورها الدائم بالاعياء لتواجه خالها الذي حاول طمئنتها ووعدها بايجاد حل فقفزت الى ذهنه فكرة شيطانية باللجوء الى صديقه لتزويجه من ابنة اخته عرفيا حتى يستطيع نسب الطفل اليه ونفذ فكرته بعدما اخبر الفتاة انه الحل الوحيد قائلا:"لو حد عرف هيقتلوكي وانا هقول معملتش حاجة واللي في بطنك مش ابني" لترضخ الفتاة وتوافق على الزواج من صديق خالها عرفيا. 

قالت الفتاة انها قررت ابلاغ الشرطة بعدما استمر خالها في معاشرتها في الحرام حتى بعد زواجها من صديقه وعندما كانت ترفضه يتعدى عليها بالضرب وعلمت ان صديقه مزق ورقة الزواج العرفي بينهما ولم تجد امامها سوى قسم الشرطة لاستعادة حقها المسلوب، تحركت قوة امنية من قسم شرطة الطالبية يرأسها المقدم احمد فاروق رئيس المباحث والقت القبض على الخال وصديقه وتم تحرير محضر بالواقعة بعد اعترافهما بجريمتهما وتولت النيابة العامة التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطالبية قسم شرطة الطالبية

إقرأ أيضاً:

"كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

توفي شاب مقيم بقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، إثر سقوطه من علو اثناء مساعدة صديقه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده سقوط شاب من علو بقرية العزيزية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شاب يدعى "صابر محمد سالم رجب" مقيم بقرية العزيزية، أثناء مساعدة صديقه بقيامه بتركيب ستائر داخل الشقة تجهيزا لزفافه، سقط من الطابق الثالث ليلقى حتفه متأثرًا بجراحة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم

مقالات مشابهة

  • حكاية عرين الذئب ونجاة هتلر من محاولة اغتيال يرويها نجل حارس نازي
  • "كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • اردول: الخال “بشير” تهجمت عليه مليشيا الدعم السريع في منزله بالحاج يوسف
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • حي الطالبية يتابع الغلق التجريبي الجزئي بالطريق الدائري hسفل محور عمرو بن العاص
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)