شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الدولار يهبط عالميا وسط توقعات بانتهاء دورة رفع الفائدة، انخفض الدولار الخميس 27 يوليو بعد أن قام الفدرالي الأميركي بما توقع البعض أن يكون آخر رفع لسعر الفائدة، فيما يتحول تركيز السوق إلى قرار البنك .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يهبط عالميا وسط توقعات بانتهاء دورة رفع الفائدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يهبط عالميا وسط توقعات بانتهاء دورة رفع...

انخفض الدولار الخميس 27 يوليو بعد أن قام الفدرالي الأميركي بما توقع البعض أن يكون آخر رفع لسعر الفائدة، فيما يتحول تركيز السوق إلى قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة في وقت لاحق من اليوم.                رفع الفدرالي أمس الأربعاء أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية كما كان متوقعًا، وهي المرة الحادية عشرة التي يرفع فيها البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة في آخر 12 اجتماعًا له.                وبينما ترك رئيس المجلس جيروم باول الباب مفتوحًا أمام زيادة أخرى في سبتمبر ، استبعد المتعاملون حدوث ذلك، مما أدى إلى انخفاض الدولار في التعاملات الآسيوية اليوم.                وصعد الدولار النيوزيلندي 0.8% إلى 0.6259 دولار في أحدث تعاملات، وذلك بعد أن ارتفع في وقت سابق بأكثر من 1% إلى أعلى مستوى في أسبوع عند 0.6274 دولار.                كما قفز الدولار الأسترالي بما يقرب من 1% إلى أعلى مستوى له في أسبوع عند 0.68195 دولار.                ونزل مؤشر الدولار 0.3% إلى 100.81، بينما لامس الجنيه الإسترليني أعلى مستوى في أسبوع عند 1.29735 دولار في وقت سابق من الجلسة.                وارتفع الإسترليني في أحدث تعاملات 0.19% إلى 1.2964 دولار.                وارتفع اليورو 0.18% إلى 1.11035 دولار.                وتقدم الين الياباني 0.3% تقريبًا مقابل الدولار الأميركي إلى 139.84 في أحدث تعاملات.                وفي مقابل نزول الدولار، ارتفع اليوان في كل من الأسواق الداخلية والخارجية، إذ صعد في الخارج بما يقرب من 0.5% إلى 7.1170 للدولار، وهو أقوى مستوى له منذ منتصف يونيو 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولار يهبط عالميا وسط توقعات بانتهاء دورة رفع الفائدة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التضخم في منطقة اليورو يهبط إلى 1.8% خلال سبتمبر

انخفض التضخم في منطقة اليورو إلى 1.8% في سبتمبر، وهو أقل من هدف البنك المركزي الأوروبي البالغ 2%، وفقاً لبيانات أولية من وكالة الإحصاء الأوروبية يوروستات.

 

التضخم في منطقة اليورو

 

وجاءت القراءة متوافقة مع توقعات خبراء الاقتصاد الذين استطلعت آراءهم، بعد أن بلغ التضخم السنوي أدنى مستوى له في 3 سنوات عند 2.2% في أغسطس.

 

وبلغ معدل التضخم الأساسي، الذي يستبعد أسعار الطاقة والأغذية والكحول والتبغ الأكثر تقلبا، 2.7%. وكان من المتوقع أن يظل دون تغيير عن قراءة أغسطس البالغة 2.8%، وفقاً لما ذكرته "CNBC"، واطلعت عليه "العربية Business".

 

وتأتي هذه الأرقام بعد أن تراجع التضخم في سبتمبر إلى ما دون هدف البنك المركزي الأوروبي البالغ 2% في العديد من اقتصادات منطقة اليورو الرئيسية، بما في ذلك فرنسا وألمانيا. وأظهرت بيانات أولية يوم الاثنين أن معدل التضخم الموحد في الاقتصاد الرائد في أوروبا انخفض بأكثر من المتوقع إلى 1.8% على أساس سنوي.

 

وقالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد يوم الاثنين إن صناع السياسات أصبحوا أكثر ثقة بشأن عودة التضخم إلى هدف 2%.

 

وقالت في جلسة استماع للجنة الشؤون الاقتصادية والنقدية في البرلمان الأوروبي: "بالنظر إلى المستقبل، قد يرتفع التضخم مؤقتاً في الربع الرابع من هذا العام مع انخفاض الانخفاضات الحادة السابقة في أسعار الطاقة عن المعدلات السنوية، لكن التطورات الأخيرة تعزز ثقتنا في أن التضخم سيعود إلى الهدف في الوقت المناسب".

 

وأضافت لاغارد: "سنأخذ ذلك في الاعتبار في اجتماعنا المقبل للسياسة النقدية في أكتوبر".

 

البنك المركزي الأسترالي يحظر بنك كندي لمدة عام بسبب تسريبات مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بشأن حل أزمة مصرف ليبيا المركزي مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بشأن حل أزمة مصرف ليبيا المركزي

 

الخطوات التالية للبنك المركزي الأوروبي

 

منطقة اليورو

 

غير خبراء الاقتصاد في بنك أوف أميركا غلوبال ريسيرش توقعاتهم بشأن المسار المستقبلي لخفض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي بعد تعليقاتها، مشيرين إلى أنهم يتوقعون الآن خفض أسعار الفائدة في أكتوبر.

 

كان خبراء الاقتصاد يتوقعون سابقاً أن يبقي البنك المركزي على أسعار الفائدة ثابتة هذا الشهر، لكنهم قالوا الآن إن تعليقات لاغارد "هي نفس التبرير الذي استخدمته لخفض سبتمبر"، مما يشير إلى "احتمالية واضحة تقريباً لشهر أكتوبر".

 

كما رفع خبراء الاقتصاد في دويتشه بنك يوم الثلاثاء توقعاتهم بشأن خفض أسعار الفائدة القادم من جانب البنك المركزي الأوروبي من ديسمبر إلى أكتوبر.

 

وأظهرت بيانات مجموعة لندن للأوراق المالية أن الأسواق كانت تتوقع على نطاق واسع خفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في أكتوبر في وقت مبكر من يوم الثلاثاء.

 

مقالات مشابهة

  • توقعات بارتفاع الدولار إلى 41 ليرة تركية
  • تراجعات كبيرة في أسعار الذهب عالميا.. ماذا حدث بعد أزمة لبنان؟
  • لليوم الثاني على التوالي.. الذهب يتداول في نطاق ضيق قرب أعلى مستوى
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وترقب بيانات أميركية
  • التضخم في منطقة اليورو يهبط إلى 1.8% خلال سبتمبر
  • ارتفاع أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم
  • «جولد بيلون» تكشف عن توقعات أسعار الذهب في شهر أكتوبر 2024
  • الدولار يرتفع بعد تصريحات لرئيس الفيدرالي حول الفائدة
  • الذهب يتراجع عن أعلى مستوى له بعد تلميحات خفض الفائدة بمقدار محدود