محافظ أسيوط يشارك في حفل إفطار مع 1000 طفل من الأيتام وذوى الهمم محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول



نظمت الكنيسة الانجيلية الثانية بمحافظة أسيوط ، لقاء محبة وسحور رمضانى بعنوان "رمضان أحلى مع بعض "  بمقر الكنيسة بحى شرق اسيوط ،بحضور بعض القيادات الطبيعية من أهالى المحافظة مسلمين واقباط وبعض الصحفيين والاعلاميين وشعب الكنيسة وسط اجواء احتفالية يسودها الحب .


جاء ذلك بحضور القس رفيق ثابت راعى الكنيسة الانجيلية الثانية والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتور علاء عرفات حيالله نقيب الصيادلة باسيوط والدكتور ضياء الدين عبد الحميد نقيب أطباء أسيوط والدكتورة مروة كدوانى مقررة المجلس القومى للمرأة بأسيوط والنائب علاء سليمان عضو مجلس النواب والعديد من أساتذة الجامعات بالمحافظة والسياسيين والقيادات الطبيعية والاهالى .
حيث كان فى استقبال المدعويين بعض الأطفال حاملين الشيكولاتة والورود .
وبدأت فعاليات اللقاء بكلمة الترحيب للقس رفيق ثابت راعى الكنيسة والتى رحب فيها بالحضور مشيدا بقوة و وحدة الشعب المصرى مسلمين واقباط وتماسكهم وتراحمهم لافتا إلى أن هذا التجمع هو اللقاء السنوى الثانى للاحبة فى أجواء رمضانية تتسم بالالفة والمحبة والتشارك فى إحياء المناسبات المختلفة تعبيرا عن عمق العلاقات وتقاربها .
وأشار القس رفيق ثابت إلى أن هذا اليوم هو يوم عيد يجمعنا فيه المحبة نحو بعضنا البعض والتى تملأ قلوبنا كأصدقاء وشركاء فى الوطن . 
وتضمنت فعاليات لقاء المحبة عرض بعض الترانيم والأناشيد للاطفال بعنوان "احفظ بلادنا يارب " ثم عرض فيلم تسجيلى عن فعاليات اللقاء السنوى الماضى .
كما تم عرض اناشيد المسحراتى بمصاحبة دقات الدفوف والطبول ليبدأ السحور الرمضانى وسط جو من السعادة والتشارك فى مائدة واحدة وذلك على انغام بعض الاغانى الرمضانية والوطنية .
وفى نهاية اللقاء تم الاستماع الى بعض كلمات الحضور تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم لراعى الكنيسة والقائمين على اللقاء وما لمسوه من دفء ومحبة فى التشارك فى سحور رمضانى وتجمع للاهل والأحبة والأصدقاء من أبناء المحافظة .
كما تم التقاط بعض الصور التذكارية مع الحضور .

IMG-20240329-WA0058 IMG-20240329-WA0057 IMG-20240329-WA0052 IMG-20240329-WA0043 IMG-20240329-WA0040 IMG-20240329-WA0046 IMG-20240329-WA0051 IMG-20240329-WA0053 IMG-20240329-WA0045 IMG-20240329-WA0035

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط الكنيسة الانجيلية الثانية IMG 20240329

إقرأ أيضاً:

لقاء في عدن يناقش تدخلات اليونيسيف في قطاع المياه

  ناقش مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس محمد باخبيرة، اليوم الاحد، مع اخصائي المياه والاصحاح البيئي بمنظمة اليونيسيف انيس أحمد، تدخلات المنظمة في قطاع المياه بالمحافظة.

 

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير إدارة التنسيق بمؤسسة مياه عدن نجوين عطا، واستشاري منظمة اليونيسيف رأفت هاشم، إلى المشاريع التي تنفذها منظمة اليونيسيف بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة المياه ومنها خط الطوارئ لمياه مديرية صيرة، والخط الناقل الرئيسي لمياه مديرية التواهي، وفق وكالة سبأ الرسمية.

 

كما تطرق اللقاء إلى دعم اليونيسيف للمؤسسة في توريد مضخات مياه، والأنابيب، وصمامات المياه.

 

وفي اللقاء أكد باخبيرة، أهمية تدخلات منظمة اليونيسيف في تعزيز قدرة المؤسسة على تقديم خدماتها وتوفير المياه للمواطنين في محافظة عدن.


مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • البحر الأحمر تعلن عن فعاليات النسخة الثانية من برنامج معمل المسلسلات
  • قاسم: أشكر اللبنانيين جميعاً الذين أظهروا وحدة وطنية بمواجهة جرائم “إسرائيل” وأمريكا.. نحن في مركب واحد.. اطمئنوا النصر حليفنا
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • لقاء في عدن يناقش تدخلات اليونيسيف في قطاع المياه
  • الهيئة الإنجيلية تنظم ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية لذوى الإعاقة
  • وزارة العمل تنظم لقاء شبابي بأسيوط حول "الإرشاد المهني"
  • اختتام أولى فعاليات النسخة الثانية من "ملتقى النقد السينمائي"
  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة