شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعليم نتيجة الثانوية العامة ستكون جاهزة خلال الـ48 ساعة القادمة، قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سوف يتم تسليم نتيجة الثانوية العامة من المركز القومى للامتحانات إلى الكنترولات لإعداد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم: نتيجة الثانوية العامة ستكون جاهزة خلال الـ48 ساعة القادمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم: نتيجة الثانوية العامة ستكون جاهزة خلال...
قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سوف يتم تسليم نتيجة الثانوية العامة من المركز القومى للامتحانات إلى الكنترولات لإعداد نتائج الطلاب النظاميين، والمؤجلين من العام الماضي، وطلاب الدمج، والمنازل، والمكفوفين، وتحديد الراسبين، في مادة أو كل المواد، وحجب النتيجة بالنسبة للطلاب الذين تمت إدانتهم بالغش، أو الشغب، وكل ذلك ستقوم به الكنترولات، وفق قاعدة البيانات لديهم، تمهيدا لمراجعتها وإعدادها في صورتها النهائية. وأوضحت أن كنترولات الثانوية العامة، ستكون في مهمة عمل غدا الجمعة، بحيث تقوم بالمراجعة الأخيرة لنتيجة الثانوية العامة، من خلال تسكين درجات الطلاب وفق حالاتهم، مؤكدة أن النتيجة ستكون جاهزة خلال ال 48 ساعة القادمة 

وأعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم: نتيجة الثانوية العامة ستكون جاهزة خلال الـ48 ساعة القادمة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نسبة النجاح عدد الطلاب

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر رابط الوطن

تُعلن وزارة التربية والتعليم، خلال ساعات، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الرابط الخاص بموقع الوزارة، إذ يترقب طلاب الثانوية العامة 2024 والذين أدوا امتحانات الدور الثاني، إعلان النتيجة. 

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الرابط

وتتيح «الوطن» نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الرابط، فور ظهورها للشعبتين العلمية والأدبية، إذ يمكن للطلاب وأولياء امورهم الحصول على

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني كاملة وبتفاصيل الدرجات لجميع المواد الدراسية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن. 

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

ويعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي، برقم الجلوس خلال ساعات وإعلانها للطلاب، حتي يمكنهم لهم الحصول على تفاصيل درجاتهم كاملة.

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كنترولات الثانوية العامة انتهت من تصحيح كراسات إجابة امتحانات الثانوية العامة للدور الثانى 2024، التي انتهت 3 سبتمبر الجاري، تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة، خلال الساعات القليلة المقبلة. 

سجل الآن عبر «الوطن» لتحصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس بخطوات سهلة وسريعة بجميع الدرجات في المواد الدراسية، ومجموع الطالب، ليعرف الطالب إن كان ناجحا أم راسبا من خلال الخطوات التالية:

حطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

- الدخول على موقع الوطن.

- الضغط علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الوطن.

- كتابة رقم الجلوس.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 بجميع درجات الطالب في كل المواد.

مقالات مشابهة

  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر رابط الوطن
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات
  • خلال الـ48 ساعة الماضية.. 223 شهيداً ومصاباً في ٤ مجازر صهيونية بغزة
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024.. «التعليم» تعلن انتهاء التصحيح