شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوتين روسيا ستدعم إشراك الاتحاد الأفريقى بصفة العضو الكامل في نشاط قمة العشرين، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على أهمية إضافة الآليات المتاحة للتعاون الروسي الأفريقي، وذلك من خلال خلق آلية تفاوضية لإجراء حوار لمناقشة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: روسيا ستدعم إشراك الاتحاد الأفريقى بصفة العضو الكامل في نشاط قمة العشرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: روسيا ستدعم إشراك الاتحاد الأفريقى بصفة العضو...

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على أهمية إضافة الآليات المتاحة للتعاون الروسي- الأفريقي، وذلك من خلال خلق آلية تفاوضية لإجراء حوار لمناقشة القضايا الآنية، مثل قضايا الأمن الغذائي ومكافحة الإرهاب والأمن المعلوماتي والبيئي. 

وأضاف "بوتين"، في اجتماع مع رؤساء المنظمات الإقليمية الأفريقية، أذاعته قناة "إكسترا نيوز": أود الإشارة إلى أن روسيا تدعم إشراك الاتحاد الأفريقي بصفة العضو الكامل في نشاط قمة العشرين، وهذا القرار سيتم تبنيه بمساعدتنا في قمة مجموعة العشرين، مشددًا على أن هذا القرار سيجسد ويعكس الدور المتزايد للقارة الأفريقية في الشؤون الدولية.

وتابع، أن بلاده مستعدة لإقامة التعاون وتطويره مع المؤسسات الإقليمية الأفريقية والمنظمات الأخرى المتمثلة في اجتماعنا هذا، مواصلا: "ندعم التنسيق الوثيق في السياسات الخارجية للتعاون من أجل مجابهة التحديات القائمة بما في ذلك الإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: روسيا ستدعم إشراك الاتحاد الأفريقى بصفة العضو الكامل في نشاط قمة العشرين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئاسة التركية: موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد

أعلنت الرئاسة التركية أن موعد زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد.

وأعلن متحدث الكرملين دميتري بيسكوف أمس الخميس أنه لم يتحدد بعد موعد معين للقاء الزعيمين وأن التنسيق بهذا الصدد يتم عبر القنوات الدبلوماسية.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أثناء مباحثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون أمس الخميس في أستانا أنه يتوقع زيارة بوتين إلى تركيا في المستقبل القريب

مقالات مشابهة

  • «تايم»: التصعيد الروسي ضد الغرب.. هل نحن على حافة حرب نووية؟
  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • بوتين: تنفيذ مبادرات السلام الروسية سيسمح ببدء المفاوضات
  • بوتين: إنهاء الأزمة الأوكرانية يتطلب الانسحاب الكامل للقوات الأوكرانية من أراضي روسيا الجديدة
  • الحكومة المجرية: رئيس الوزراء المجري في موسكو وسيلتقي فلاديمير بوتين
  • الرئاسة التركية: موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد
  • اعرف الأسباب.. بوتين يعارض وقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • رئيس الوزراء المجري يزور روسيا للقاء بوتين وسط انتقادات أوروبية
  • لقاء بين فلاديمير بوتين وشي جينبينغ في كازاخستان
  • بكين تعلق على ادعاءات اعتماد روسيا الكامل على الصين