في أول جمعة بعد الهجوم الإرهابي على المجمع التجاري "كروكوس ستي" قام ممثلو الإدارة الروحية لمسلمي روسيا بتلاوة الصلوات ووضع الزهور على النصب التذكاري لضحايا الهجوم.

اقرأ ايضاًبوتين .. غايتنا معرفة الجهة التي تقف وراء منفذي هجوم كروكوس الإرهابي

ونفذ إرهابيون الجمعة الماضي، هجوما على "كروكوس ستي" وراح ضحيته 140 قتيلا وعدد كبير من الجرحى.

 
 

 

قام ممثلو الإدارة الروحية لمسلمي روسيا بتلاوة الصلوات ووضع الزهور على النصب التذكاري لضحايا هجوم "كروكوس سيتي" الذي نفذه إرهابيون يوم الجمعة الماضي، وراح ضحيته 140 قتيلا وعدد كبير من الجرحى. pic.twitter.com/LY9VFWVyUB

اقرأ ايضاًمهاجمو كروكوس موسكو رهن الحجز الاحتياطي وتوقعات بحبس مدى الحياة

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) March 29, 2024

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

هجوم كبير وغير مسبوق للقسام على مقر قيادة للاحتلال برفح

شن مقاتلو القسام هجوما لافتا على مقر قيادة للاحتلال في منطقة تل زعرب، غرب رفح، الجمعة، بالتزامن مع سلسلة عمليات وكمائن نوعية نفذتها المقاومة في غزة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي بلاغ عسر غير معتاد، قالت القسام، إن عددا كبيرا من مجاهديها "تمكنوا من الإغارة على مقر قيادة عمليات العدو المتحصنة جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح بالقذائف ضد التحصينات والقذائف المضادة للأفراد وعمليات القنص والأسلحة الرشاشة المتوسطة، وقد أوقعت العملية عددًا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح".

وأعلنت "كتائب القسام" الجناح المسلح لحركة "حماس"، الجمعة، قتل 10 جنود إسرائيليين في عملية مركبة نفذها مقاتلوها الخميس بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقالت "كتائب القسام" في بيان: "بعد عودتهم من خطوط القتال، أفاد مجاهدونا بالإجهاز يوم أمس (الخميس) على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة شرق شارع النزاز بحي الشجاعية في مدينة غزة".


وتابعت: "استهدف المجاهدون مبنى تحصنت بداخله قوة صهيونية بقذيفة TBG ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر، وخلال انسحابهم فجروا عبوة ناسفة داخل المبنى".

وأشارت القسام إلى "تدخل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين".

وفي رفح جنوب القطاع، أعلنت "كتائب القسام" في بيان آخر، قنص جندي إسرائيلي في محيط "تل زعرب" غرب المدينة.

أما "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فقالت في بيانات منفصلة، إن عناصرها "قصفوا بوابل من قذائف الهاون النظامي والثقيل جنودا وآليات الجيش الإسرائيلي المتوغلين في حي الشجاعية".

ومنذ 9 أشهر تشن قوات الاحتلال حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 125 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الهجمات بالمسيرات
  • هجوم روسي على شمال أوكرانيا تسبب في انقطاع إمدادات المياه
  • انتشار أمني كبير في عدن..ماذا يجري؟
  • مبارك الفاضل: استغل تيار من الإسلاميين النكسة التي حدثت فقاموا بشن هجوم كبير على البرهان
  • هجوم فى غير محله
  • هجوم كبير وغير مسبوق للقسام على مقر قيادة للاحتلال برفح
  • بعد طرد دبلوماسيين من بعثتها لدى مولدوفا.. روسيا تهدد بالرد
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا
  • الصحة في غزة: عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء الهجوم العسكري الإسرائيلي في 7 أكتوبر ارتفع إلى 38011 وعدد المصابين زاد إلى 87445
  • صواريخ من لبنان.. صفارات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل وجنوب الجولان