فن، أحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل نعمة الأفوكادو رمضان 2024،أعلن الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل «نعمة الأفوكادو» رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل «نعمة الأفوكادو» رمضان 2024

أعلن الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن بدء تصوير مشاهد مسلسل «نعمة الأفوكادو» من إخراج محمد سامي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

وشارك أحمد زاهر صورة برفقة الفنانة مي عمر عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلا: « بسم الله توكلنا علي الله، أول يوم تصوير في مسلسل نعمه الافوكاتو مي عمر، أحمد زاهر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمدسامي و انتاج مها سليم… انتظرونا في رمضان ٢٠٢٤ يارب التوفيق من عندك يارب».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

ويشار إلى، أن مسلسل نعمة الأفوكادو، هو التعاون الثاني بين الفنانة مي عمر وأحمد زاهر بعد مسلسل لؤلؤ الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

ومن ناحية أخرى، تألق المخرج محمد سامي في الموسم الرمضاني 2023 بتقديم مسلسل «جعفر العمدة» الذي دارت أحداثه حول، جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

:

دلال مش موجودة.. مجدي بدر يكشف سر الجزء الثاني من جعفر العمدة (فيديو)

رسميا.. محمد رمضان يعلن تقديم جعفر العمدة الجزء الثاني: أقوى من الأول بكتير

بين ميكروباص خالد سرحان وطائرة محمد رمضان.. دولارات جعفر العمدة تشعل مصر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل «نعمة الأفوكادو» رمضان 2024 وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جعفر العمدة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض

حقق فيلم “أهل الكهف”، بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات، ووصلت إيراداته أمس الأحد نحو 336.856 جنيهًا لصيبح إجمالي إيراداته منذ طرحه في 19 ليلة من عرضه نحو 9 ملايين و629 ألف جنيهًا. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي،  محمد ممدوح،  محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.
 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 

شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها