أكد علي الكشوطي، الناقد الفني، على الدور البارز للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إحداث طفرة بالدراما الرمضانية هذا العام، خاصةً مع إطلاقها مجموعة من المسلسلات الـ15حلقة، التي انتهت بنهاية النصف الأول من الماراثون الرمضاني ولاقت قبولاً وانتشاراً واسعاً بين المشاهدين.

مسلسل «جودر» مأخوذ عن إحدى حكايات ألف ليلة وليلة

وأضاف «الكشوطي»، في مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، والمُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ البدايات القوية للمسلسلات التي انطلقت منتصف شهر رمضان 2024، دفعت عشاق الدراما لمتابعتها والتفاعل معها بشكل كبير، مثل مسلسل «جودر» المأخوذ عن إحدى حكايات ألف ليلة وليلة، ومسلسل «مليحة» و«فراولة» و«بدون سابق إنذار».

الكشوطي: متابعة أعمال جديدة يعد انطلاقة للموسم الرمضاني 

وأشار الناقد الفني إلى أن «متابعة أعمال درامية جديدة في منتصف رمضان كأن الموسم الرمضاني يعيد نفسه من البداية، وكأننا واحد رمضان وليس 15، وما يحدث على الساحة الدرامية هو استكمالاً للتنوع الذي شهدناه في النصف الأول من الموسم الرمضاني ليتم إضافة 5 مسلسلات لكل منها نجم مميز ومخرج كبير ما يجذب جمهور كبير لمتابعة العمل والتعرف على الأحداث».

وأوضح علي الكشوطي أن «هناك تنوعا كبيرا بين هذه الأعمال المعروضة في النصف الأخير من الموسم الرمضاني، فمسلسل جودر فنتازيا تعيدنا للحنين الشديد لألف ليلة وليلة التي تربينا عليها، ومليحة المسلسل التاريخي عن القضية الفلسطينية أما مسلسل فراولة ففكاهي من نوعية اللايت كوميدي أما بقينا اتنين فبطولة الفنان شريف منير، وأخيراً بدون سابق إنذار القصة الجديدة والإخراج لهاني خليفة الذي تعشق متابعة أعماله والتجارب السابقة له تؤكد ذلك، والمسلسل يتمتع بتصاعد كبير للأحداث».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان الشركة المتحدة مسلسلات 15 حلقة جودر ألف ليلة وليلة مليحة بدون سابق إنذار

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

يحل الفنان خالد الصاوي، ضيفا على برنامج «ab talk» الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش من خلال منصات التواصل الاجتماعي الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تشهد الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية أيضا.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج «ab talk» أعلنت عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «في هذه المقابلة، يشاركنا الممثل المصري خالد الصاوي رحلته كفنان شغوف، ويكشف لنا كيف كان من الصعب على الآخرين التواصل معه بسبب إبداعه».

View this post on Instagram

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

وأضافت: «يتحدث عن حبه العميق لأبيه الراحل وأمه وأخته، وعن زواجه متأخراً بعد مقابلة الشخص المناسب، وكيف أنه لم يؤمن بموهبته التمثيلية إلا في سن الخامسة والأربعين. ويحكي لنا كيف أنقذه الفن من الجنون والإدمان».

آخر أعمال خالد الصاوي

ومن ناحية آخرى، يعيش خالد الصاوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لموسم رمضان 2025 بمشاركته في مسلسل سيد الناس.

أبطال مسلسل سيد الناس

يضم مسلسل سيد الناس، في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

«شمسية بلا ظل».. خالد الصاوي يشارك فيديو من داخل لوكيشن التصوير

خالد الصاوي يعلق على ظهوره مع كلابه الخاصة: «مش عايزين مصلحة مني بعكس الناس اللي عاشرتهم سنين»

مقالات مشابهة

  • عقارات دبي تواصل تحطيم الأرقام القياسية وسط طفرة لا تهدأ
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025