صحافة العرب:
2024-09-28@05:13:00 GMT

رفع شكوى ضد عائلة نائل والسبب صادم

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

رفع شكوى ضد عائلة نائل والسبب صادم

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رفع شكوى ضد عائلة نائل والسبب صادم، تستمر معركة جمع الأموال بعد وفاة نائل. حيث قدم المجادل من اليمين الوطني جان ميسيها شكوى مساء الأربعاء إلى مكتب المدعي العام في باريس ضد الحملة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رفع شكوى ضد عائلة نائل والسبب صادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رفع شكوى ضد عائلة نائل والسبب صادم

تستمر معركة جمع الأموال بعد وفاة نائل. حيث قدم المجادل من اليمين الوطني جان ميسيها شكوى مساء الأربعاء إلى مكتب المدعي العام في باريس ضد الحملة التي أطلقتها عائلة المراهق.

وأعلنت النيابة فتح تحقيق في أعقاب الشكوى التي قدمها أقارب الشاب نائل، 17 عاماً الذي قُتل في 27 جوان في نانتير.

بينما تم وضع ضابط الشرطة المسؤول عن إطلاق النار القاتل رهن الاحتجاز السابق للمحاكمة في سجن الصحة، في باريس. ووجهت إليه تهمة “القتل العمد”. أطلق جان ميسيها ، وهو متحدث منتظم على CNews، حملة على موقع GoFundMe. لدعم عائلة الوكيل المهدّد.

في غضون خمسة أيام، وصل إلى المبلغ 1.6 مليون يور ، قبل إغلاقه في مواجهة الجدل المتزايد الذي أثاره في الطبقة السياسية. كما هو الحال على الشبكات الاجتماعية ، عبر هاشتاغ #CagnotteDeLaHonte.

وكانت عائلة نهل قد تقدمت في 4 جويلية بشكوى ضد جان ميسيحة بتهمة “احتيال منظم. واختلاس معالجة البيانات الشخصية وإخفاء هذه الجرائم”.

كما أعلن النائبان ماتيلد بانوت (LFI) وآرثر ديلابورتي (PS) أنهما سيرسلان تقريرًا إلى مكتب المدعي العام في باريس. حول الدافع وراء هذه الحملة. وقال عضو البرلمان الأوروبي المتمرد مانون أوبري على تويتر: “قتل شاب عربي يدفع الثمن”.

ودافع جان ميسيحة عن هذا القدر باعتباره شكلاً من أشكال “حرية التعبير”. وأعلن عن رغبته في تقديم شكوى بدوره ضد عائلة نائل بتهمة التشهير والقذف.

وكتب على تويتر “أدعو 100 ألف متبرع اتهمتهم عائلة نائل بالتورط في عصابات منظمة لتقديم شكوى بالتشهير”.

في الشكوى التي قُدمت مساء أمس الأربعاء يطالب المجادل بـ “الإنصاف” في المعاملة القضائية. متمنياً أن “تعامل الحملة التي تم إطلاقها لصالح أسرة نائل بنفس الطريقة. أي أنه سيتم أيضًا التحقيق معها بتهمة الاحتيال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رفع شكوى ضد عائلة نائل والسبب صادم النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع شكوى ضد عائلة نائل والسبب صادم وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی باریس

إقرأ أيضاً:

ميلانو غاضبة من يويفا.. والسبب نهائي تشامبيونزليج 2027

عاشت جماهير ميلانو الإيطالية، حالة حزن وغضب، عقب إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بسحب نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2027، من ملعب سان سيرو الشهير، وان الأخير لن يكون جاهزاً لاستضافة نهائي التشامبيونزليج، فاتحا الباب أمام البحث عن ملعب جديد لاستضافة المباراة الكبرى.
وجاء في بيان رسمي لليويفا: "نظرا لأن بلدية ميلانو لم تتمكن من ضمان عدم تأثر ملعب سان سيرو والمناطق المحيطة به بأعمال التجديد، فقد تقرر إعادة فتح عملية تقديم العطاءات لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2027"، ليتم منح المكافأة الجماهيرة لملعب آخر.
وكان يويفا قد منح مدينة ميلانو مهلة إضافية للتأكيد على جاهزية الملعب، وذلك خلال أعمال التجديد المخطط لها بين احتفالات استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026 واستضافة مباريات بطولة أوروبا يورو 2032.
ولكن لم تنجح سلطات المدينة الإيطالية من تقديم الضمانات الكافية لاتحاد اليويفا، وعليه سيعيد الاتحاد الأوروبي فتح عملية تقديم العطاءات للعثور على مضيف مناسب للنهائي المنتظر، ومن المتوقع اتخاذ قرار بشأن المضيف الجديد بين شهري مايو ويونيو 2025.
وواجه ملعب سان سيرو مصيراً غامضاً منذ استضافته نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، في ظل تلميحات بهدم الملعب، وهنا، بدأ ناديا ميلان وإنتر ميلان، اللذان يتقاسمان استئجار الملعب، خططهما لبناء ملاعب خاصة بهما.
يذكر ان المباراة النهائية لدوري الأبطال، لنسختي 2025 و2026، ستقام على أرضية ملعبي بايرن ميونخ في ألمانيا، وبوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست.

مقالات مشابهة

  • تقاصيل مقتل ثلاثيني على يد جاره والسبب "الأغنام"
  • سر أجمل معمار تراثي في الإسكندرية والسبب نجيب محفوظ
  • جوجل تقدم شكوى ضد مايكروسوفت لمكافحة الاحتكار
  • Mozilla تواجه شكوى تتعلق بالخصوصية لتتبع Firefox
  • سبب غريب يعيد طائرة إلى أمريكا بعد تحليق 5 ساعات.. «شكوى من راكب»
  • ”أخرجوا من مدينتنا!”.. فيديو صادم يوثق تمرد طرابلس ضد حزب الله
  • لحماية طفلك من الابتزاز والعنف.. طرق تقديم شكوى «للقومي للطفولة»
  • بسبب الأخبار الكاذبة.. الجزائر تودع شكوى في باريس ضد النائب الأوروبية سارة نافو
  • يويفا يغضب الدوريات الخمسة الكبار.. والسبب الأرباح
  • ميلانو غاضبة من يويفا.. والسبب نهائي تشامبيونزليج 2027