صدى البلد:
2024-07-09@13:58:24 GMT

ياسمين الخطيب تستعرض رشاقتها بهذه الإطلالة|شاهد

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

حرصت الكاتبة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.

تصدرت التريند.. أبرز إطلالات أيتن عامر ريا أبي راشد تخطف الأنظار بأناقتها| شاهد

تألقت ياسمين الخطيب في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام طويلة باللون اللبني الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.

تزينت ياسمين الخطيب ببعض الإكسسوارات والمجوهرات البسيطة للغاية و الغير مبالغ فيها، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على الأنستجرام.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ياسمين الخطيب على خصلات شعرها الأشقر المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة للغاية.

ياسمين الخطيب 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين الخطيب یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

حسن الخطيب: أولويتنا تنفيذ خطة الدولة لزيادة الصادرات السلعية المصرية إلى 100 مليار دولار سنوي

عقد  المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، لقاء موسعا مع قيادات ورؤساء الهيئات التابعة لوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية لاستعراض خطة عمل ورؤية الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

وأكد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أن الوزارة ستعمل خلال المرحلة المقبلة على تنفيذ مستهدفات الدولة الرامية إلى الوصول بالصادرات السلعية المصرية إلى 100 مليار دولار سنويًا، من خلال تحفيز الاستثمارات الموجهة للتصدير،  وزيادة تنافسية المنتج المصري بالأسواق الخارجية، وفتح أسواق جديدة أمام المنتجات المصرية، بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة والتفضيلية الموقعة مع عدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية الرئيسية الإقليمية والعالمية فضلًا عن الاستفادة من المكاتب التجارية المصرية بالخارج.

وأعلن «الخطيب»، عن وضع رؤية متكاملة لقطاعي الاستثمار والتجارة الخارجية لتكون ركيزة ضمن الركائز الأساسية للسياسة الاقتصادية للدولة.

وأضاف الوزير أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التنسيق والتواصل مع مجتمع الأعمال من مستثمرين  ومصدرين ومستوردين لوضع ملامح المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنهم يمثلون شركاء أساسيين في وضع وتنفيذ رؤية الدولة المصرية  للارتقاء بقطاعي الاستثمار والتجارة الخارجية.

وأوضح أن الوزارة ستعمل على تعظيم الاستفادة من برنامج مساندة الصادرات ورد الأعباء، والذي ينفذه صندوق تنمية الصادرات بالتنسيق مع وزارة المالية، كما ستعمل الوزارة على التوسع في برامج تدريب المصدرين، بالإضافة إلى التوسع في إقامة المعارض التجارية الداخلية والمشاركة في المعارض الخارجية.

ونوه وزير الاستثمار والتجارة الخارجية إلى تكثيف العمل من أجل تفعيل كافة اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر والتكتلات الاقتصادية حول العالم، ومن بينها اتفاقيات منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية AFCFTA، والشراكة المصرية الأوروبية، ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى، والسوق المشتركة للشرق والجنوب الأفريقي «الكوميسا»، إلى جانب اتفاقيات الميركسور وغيرها.

مقالات مشابهة

  • حسن الخطيب يستقيل من عضوية مجلس إدارة «إيديتا» بعد تعيينه وزيرا للاستثمار
  • حسن الخطيب: أولويتنا تنفيذ خطة الدولة لزيادة الصادرات السلعية المصرية إلى 100 مليار دولار سنوي
  • حسن الخطيب: أولويتنا زيادة الصادرات السلعية المصرية إلى 100 مليار دولار سنوياً
  • نجمة “تيك توك” الباكستانية تخطف الانظار بظهورها الجديد
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • بطريقة الشيفات.. أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب من داخل مطبخها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تستعرض جمالها على أنغام (يا ود البلد) وتبهر الجمهور والمتابعين
  • “التعليم العالي” توضح حول العبء الدراسي للفصل الصيفي
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة