شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الشؤون توقع اتفاقية تعاون مع هيئة الاتصالات لتقديم خدمات الحجب عن المحتويات الالكترونية، الكويت 27 7 كونا — وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس اتفاقية تعاون مشتركة لتقديم خدمات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (الشؤون) توقع اتفاقية تعاون مع (هيئة الاتصالات) لتقديم خدمات الحجب عن المحتويات الالكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(الشؤون) توقع اتفاقية تعاون مع (هيئة الاتصالات)...
الكويت - 27 - 7 (كونا) —- وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس اتفاقية تعاون مشتركة لتقديم خدمات الحجب ورفع الحجب عن المحتويات الالكترونية وذلك بهدف التصدي لجمع التبرعات الالكترونية غير القانونية.وقال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة عبدالعزيز المطيري في تصريح صحفي على هامش حفل التوقيع إن الاتفاقية تسهم في حفظ حقوق المتبرعين وحماية سمعة العمل الخيري في دولة الكويت بشكل عام مشيدا بالتعاون القائم بين الجانبين.وحضر توقيع الاتفاقية ممثل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات عمر العمر وعدد من قياديي ومسؤولي الجهتين. (النهاية) م ذ / ن ف ع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل (الشؤون) توقع اتفاقية تعاون مع (هيئة الاتصالات) لتقديم خدمات الحجب عن المحتويات الالكترونية وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس توقع اتفاقیة تعاون مع هیئة الاتصالات

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لنائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل

الثورة نت|

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل، اليوم، الإقرار الأول بالذمة المالية من نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل إبراهيم أحمد الحملي.

وأثناء تسلم الإقرار، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على سرعة تقديم إقراره إنفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وأكد أهمية التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026م.

من جانبه أكد نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، أن تقديمه للإقرار يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز النزاهة.. لافتا إلى حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتكامل مع الهيئة لما من شأنه مكافحة الفساد والوقاية منه ومعالجة أي اختلالات.

 

مقالات مشابهة

  • «الشؤون»: مشاريع تطويرية لخدمات كبار السن
  • بعد تشكيل هيئة مكتبها.. 12 اختصاصا للجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب
  • "التعليم" توقع اتفاقية لتعزيز الوعي المالي والادخار بين الطلبة
  • محافظ الخرج يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالخرج وأوقاف الراجحي
  • «الأحوال المدنية»: إيفاد قوافل لتقديم خدمات للمواطنين في 10 محافظات
  • وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لنائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل
  • تفاصيل مبادرة "بداية لبناء الإنسان" لتقديم خدمات في كل المجالات (شاهد)
  • «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين