شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيجيريا تقلب الطاولة على أستراليا وتدنو من الدور الثاني بمونديال السيدات، قطع المنتخب النيجيري خطوة هائلة نحو التأهل للدور الثاني دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بفوزه الثمين 3 2 على نظيره .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيجيريا تقلب الطاولة على أستراليا وتدنو من الدور الثاني بمونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيجيريا تقلب الطاولة على أستراليا وتدنو من الدور...

قطع المنتخب النيجيري خطوة هائلة نحو التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بفوزه الثمين 3 / 2 على نظيره الأسترالي اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

ورفع المنتخب النيجيري رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الكندي، الذي يتنافس مع المنتخب الأسترالي (ثلاث نقاط) في الجولة الأخيرة، فيما يلتقي المنتخب النيجيري نظيره الأيرلندي. وكان المنتخب الأيرلندي خرج من البطولة قبل مباريات اليوم، وذلك بعدما مني بالهزيمة في أول مباراتين له بالمجموعة واحتل المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وبادر المنتخب الأسترالي بالتسجيل عن طريق إميلي فان إيجموند، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتعادل المنتخب النيجيري بهدف سجلته أوتشينا كانو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لنفس الشوط. وفي الشوط الثاني، حسم المنتخب النيجيري المباراة لصالحه من خلال هدفين متتاليين سجلهما أوسيناتشي أوهال والبديلة أسيسات أوشوالا في الدقيقتين 65 و72، قبل أن تحرز ألانا كينيدي الهدف الثاني للمنتخب الأسترالي في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ووضعت الهزيمة المنتخب الأسترالي أمام مهمة في غاية الصعوبة بالجولة الثالثة، حيث يحتاج إلى الفوز على المنتخب الكندي بطل الأولمبياد ومتصدر المجموعة من أجل بلوغ الدور الثاني. وفي المقابل، تبدو مهمة المنتخب النيجيري أكثر سهولة في ظل المواجهة التي تنتظره أمام المنتخب الأيرلندي الذي يخوض البطولة للمرة الأولى

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيجيريا تقلب الطاولة على أستراليا وتدنو من الدور الثاني بمونديال السيدات وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب النیجیری

إقرأ أيضاً:

تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا

آخر تحديث: 3 يوليوز 2024 - 10:41 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تأهل المنتخب التركي، مساء أمس الثلاثاء، إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا بعد فوزه على النمسا بهدفين مقابل 1.وستقابل تركيا في الدور ربع النهائي منتخب هولندا الذي فاز على رومانيا بثلاثة أهداف دون مقابل.

مقالات مشابهة

  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • باوليني إلى «الدور الرابع» في «ويمبلدون»
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • عام ولغات.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني بتعليم الجيزة
  • بعد هجمات ضد مدنيين.. الجيش النيجيري ينصب كمين لمجموعة إرهابية
  • «أمازون» تبني سحابة للبيانات شديدة السرية للجيش الأسترالي مقابل 1.3 مليار دولار
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • البابا تواضروس يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة بأداء اليمين
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا
  • كوبا أمريكا 2024| المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي