شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مفاجأة وفد الهلال في باريس كان من أجل لاعب غير مبابي، يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة.

. وفد الهلال في باريس كان من أجل لاعب غير مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة.. وفد الهلال في باريس كان من أجل لاعب غير مبابي

يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مبابي الأغلى في التاريخ.. ريال مدريد يحسم الصفقة بعد فشل الهلال 

الشوط الأول| غريب يرد على ماني وطلب عاجل لإنهاء أزمة النصر

ورفض مبابي في الساعات الأخيرة، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقًا حتى نهاية الميركاتو.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وفد الهلال في باريس ليس من أجل مبابي

ووفقًا للصحفي الإسباني الشهير بصحيفة "أس"، فإن وفد الهلال الذي سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس، كان ليس من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع كيليان مبابي كما قالت الصحافة.

وأشار إلى أن وفد الهلال سافر إلى باريس للتفاوض على ضم لاعب خط الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، وليس من أجل زميله كيليان مبابي، حيث يضع الزعيم لاعب بيسكارا السابق على رأس قائمة أولوياته.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. وفد الهلال في باريس كان من أجل لاعب غير مبابي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا

فجر رئيس نادي المريخ السوداني المهندس عمر النمير, مفاجأة كبيرة عقب الأحداث التي شهدتها مباراة القمة بين الهلال والمريخ بتنزانيا.

وكان المريخ قد رفض خوض مباراة الهلال في ختام مباريات السوبر السوداني بتنزانيا وقام الجهاز الإداري بسحب اللاعبين من ملعب المباراة احتجاجاً على وجود كاميرات تلفزة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد كشف الإعلامي ومراسل قنوات (بي ان سبورت) الأستاذ سامر العمرابي, عن مفاجأة كبيرة.

وقال العامرابي في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك: بتوجيهات من رئيس النادي عمر النمير.. رئيس بعثة المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لآداء مباراة ودية بعد غدٍ الثلاثاء قبل عودة الفريق الأحمر إلى القاهرة نهاية الأسبوع لمواصلة معسكره التحضيري في الإسماعيلية.).

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي